صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

الرعاية تطلق مسابقة بين ثانويات المدينة حول مضار التدخين بدعم من منظمة الصحة العالمية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1115 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية بدعم من منظمة الصحة العالمية وبالتعاون مع بلدية صيدا مسابقة توعوية حول مضار التدخين بين ثانويات مدينة صيدا وجوارها.

وستنطلق فعاليات المسابقة يوم الإثنين 20 تشرين الثاني من مسرح بلدية صيدا مع المسابقات التمهيدية بين 15 ثانوية ومعهد وتستكمل في اليوم الثاني التصفيات النهائية.  وجرى إعداد المسابقة وفق مراجع ومصادر خاصة بمضار التدخين، وسيقوم بتحكيم المسابقة اختصاصيين في مجال الإدمان والبيئة والتربية والآفات الإجتماعية، وتتألف اللجنة من عضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا، مدير المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان الأستاذ ماجد حمتو والإعلامية ثريا زعيتر.

وأعلنت الرعاية ومنظمة الصحة العالمية عن ثلاث جوائز قيمة للمراكز الثلاث الأولى وهي: المركز الأول 1500$، المركز الثاني 1000$ والمركز الثالث 500$ ويتألف كل فريق من 5 أعضاء.

والثانويات المشاركة هي: ثانوية الافق الجديد، ثانوية الفرقان، معهد صيدا التقني للشابات - المواساة، ثانوية القلعة، ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ "يمنى العيد" الرسمية للبنات، ثانوية الحارة المختلطة الرسمية، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، دار العناية، المعهد المهني المتقدم، ثانوية المقاصد الخيريه الاسلامية للبنين، ثانوية الايمان، ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات - عبرا ، ثانوية الدكتور نزيه البزري، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية وثانوية صيدا الرسمية الثانية للبنات.

وتدعو الرعاية جميع المهتمين بالتوعية من هذه الآفة بحضور هذه المسابقة وذلك تشجيعاً للطلاب وتحفيزهم على المنافسة الرياضية والروح التنافسية، وتقام المسابقة يومي الإثنين والثلاثاء في  20 و 21 ت2 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً في مسرح بلدية صيدا.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936587688
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة