صيدا سيتي

اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر جائزة الأكاديمية العربية تطلق غدا خدمتها الإعلامية المجانية بانوراما آلاف الملفات عالقة أمام القضاء اللبناني وتفعيل العمل إلكترونياً يخفف حدة الأزمة توصيات خاصة لمستخدمي هواتف أندرويد المساعدات المباشرة للأفراد والعائلات وسيلة آنية تؤخّر الانفجار ولا تُلغيه .. بناء شبكة أمان اجتماعي حلّ وحيد لمحاربة الفقر ذكرى ثالث محمود حسن الأرناؤوط رحمه الله كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟ صمت يخيّم على شوارع صيدا واستياء في المخيمات من "الأنروا" أسرار الصحف: يلاحَظ أنّ سفراء دول كبرى يلتزمون الصمت لدقة وحراجة الوضع في لبنان ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

القيادة العامة تكرم العميد العرموشي في عين الحلوة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1971 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي ، بحضور عددا من ضباط الامن الوطني في منطقة صيدا  وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" القيادة العامة " ضم  المسؤول التنظيمي في منطقة صيدا  ابو احمد حسن  والمسوول العسكري  ابو خليفة،  ناقش المجتمعون الاوضاع في مخيم عين الحلوة. حيث شددوا على  حفظ الامن والاستقرار. في المخيم.

وتاكيدا على  دور قوات الامن الوطني في حفظ الامن في المخيم  ،  قدم  وفد القيادة العامة درعا تكريميا للعميد ابو اشرف العرموشي .
وبدوره شكر العميد العرموشي للوفد هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدا على  بذل اقصى الجهود من اجل استبباب الامن والطمانينة لابناء شعبنا في المخيم.  

@ المصدر/ عصام حلبي 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '236)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (902,1367,,236) ]