صيدا سيتي

ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار)

منحبك يا لبنان: حكاية الإستقلال يستعيدها تلامذة مدرسة البهاء بإبداعاتهم - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2139 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

" منحبك يا لبنان" حكاية الإستقلال يستعيدها تلامذة مدرسة البهاء بإبداعاتهم

 ومجسم كبير لأول علم لبناني مرسوم يحمل تواقيع رجالات الاستقلال

تحت شعار" منحبك يا لبنان" شهدت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري احتفالية بالعيد الرابع والسبعين لإستقلال لبنان تضمنت انشطة منوعة للتلامذة وجرى خلالها استعادة حكاية الاستقلال وشرح معانيه .

وبحضور مديرة المدرسة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب وافراد الهيئة التعليمية عبّر مئات التلامذة لا سيما من الصفوف الأولى عن الإحتفال بهذه المناسبة بلوحات تعبيرية راقصة من وحي عيد الاستقلال وتحية للجيش اللبناني وهم يرتدون الوان العلم اللبناني ويلوحون به ، فيما قدم كورال البهاء اغنيات وطنية من اجواء المناسبة.

 وتخلل هذه الأنشطة توقيع الطلاب بأكف ايديهم واقلامهم مجسما كبيراً لأول علم لبناني مرسوم يدوياً ويحمل تواقيع رجالات الاستقلال.

وقال المشرف العام في المدرسة نبيل بواب : اليوم نرفع العلم رمز استقلال لبنان ونقول جميعا " منحبك يا لبنان" يا احلى واجمل وطن من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ومن صيدا نوجه تحية ورسالة محبة وسلام لكل لبنان ونحيي ذكرى وتضحيات رجالات الاستقلال ورجل الاستقلال الثاني الرئيس الشهيد رفيق الحريري . بهذه الأنشطة ومع هؤلاء الأجيال يبقى الاستقلال حكاية حب وفاء وتضحية  لأجل لبنان ووصية الأجداد للآباء للأحفاد .. واغنية عشق لا تنتهي عنوانها " منحبك يا لبنان". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931296624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة