صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها

منحبك يا لبنان: حكاية الإستقلال يستعيدها تلامذة مدرسة البهاء بإبداعاتهم - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

" منحبك يا لبنان" حكاية الإستقلال يستعيدها تلامذة مدرسة البهاء بإبداعاتهم

 ومجسم كبير لأول علم لبناني مرسوم يحمل تواقيع رجالات الاستقلال

تحت شعار" منحبك يا لبنان" شهدت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري احتفالية بالعيد الرابع والسبعين لإستقلال لبنان تضمنت انشطة منوعة للتلامذة وجرى خلالها استعادة حكاية الاستقلال وشرح معانيه .

وبحضور مديرة المدرسة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب وافراد الهيئة التعليمية عبّر مئات التلامذة لا سيما من الصفوف الأولى عن الإحتفال بهذه المناسبة بلوحات تعبيرية راقصة من وحي عيد الاستقلال وتحية للجيش اللبناني وهم يرتدون الوان العلم اللبناني ويلوحون به ، فيما قدم كورال البهاء اغنيات وطنية من اجواء المناسبة.

 وتخلل هذه الأنشطة توقيع الطلاب بأكف ايديهم واقلامهم مجسما كبيراً لأول علم لبناني مرسوم يدوياً ويحمل تواقيع رجالات الاستقلال.

وقال المشرف العام في المدرسة نبيل بواب : اليوم نرفع العلم رمز استقلال لبنان ونقول جميعا " منحبك يا لبنان" يا احلى واجمل وطن من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ومن صيدا نوجه تحية ورسالة محبة وسلام لكل لبنان ونحيي ذكرى وتضحيات رجالات الاستقلال ورجل الاستقلال الثاني الرئيس الشهيد رفيق الحريري . بهذه الأنشطة ومع هؤلاء الأجيال يبقى الاستقلال حكاية حب وفاء وتضحية  لأجل لبنان ووصية الأجداد للآباء للأحفاد .. واغنية عشق لا تنتهي عنوانها " منحبك يا لبنان". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940375494
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة