صيدا سيتي

كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين

حملة نور المصطفى للحج والعمرة تحتفل بتكريم حجاجها الكرام في قاعة الشايني ستار بصيدا - 52 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 3872 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سعادة النائب بهية الحريري، أقامت حملة نور المصطفى للحج والعمرة بإدراة الحاج وفيق الديماسي الحفل السنوي التكريمي الكبير لحجاج بيت الله الحرام في صالة الشايني ستار.

شارك في الاحتفال فضيلة الشيخ إبراهيم الديماسي ممثلاً سماحة مفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، والأستاذ رمزي مرجان ممثلاً الشيخ أحمد الحريري، ومدير شركة  اكسبرس للحج والعمرة الحاج بسام أبو زيد، ورجل الأعمال الحاج رياض عبد اللطيف ديب، ومختار حي السبيل عبد الكريم كرجية، وحجاج حملة نور المصطفى صلى الله عليه وسلم.

أحيا الاحتفال فرقة المصطفى المختار بقيادة فضيلة الشيخ مصطفى الجعفري. وكان عريف الحفل فضيلة الشيخ علي الحسين إمام وخطيب مسجد السلام الجية وعضو دار الأزهر الشريف في البقاع، فيما تلا المقرىء فراس الشلبي عشراً من القرآن الكريم.

وألقى كلمة الحملة فضيلة الشيخ نزيه الكبي رئيس جمعية مستوصف الرازي حفظه الله.

وقد جرى تكريم حجاج حملة نور المصطفى صلى الله عليه وسلم، شاكرين وسائلين المولى سبحانه وتعالى أن يكون عملنا في ميزان حسناتنا إن شاء الله.

***

خير رفيق حملة الحاج وفيق الديماسي قائد حملة نور المصطفى صلى الله عليه وسلم

نستقبل طلبات الحج والعمرة لهذا العام

برامج مميزة تناسب الجميع / فنادق 4 و 5 نجوم مع وجبة فطور

مكتب حملة نور المصطفى - شارع السراي - بناية الدندشلي - فوق كاتب العدل سرحال - الطابق الثاني

03221927 - 71975469

حملة نور المصطفى للحج والعمرة

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919578603
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة