صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

شوارع صيدا تتزين بالعلم اللبناني: هل يصبح عيدين؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1320 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شوارع صيدا تتزين بالعلم اللبناني: هل يصبح عيدين؟

مع اقتراب حلول العيد الرابع والسبعين للعلم والاستقلال، رفعت بلدية صيدا الأعلام اللبنانية على أعمدة وسطيات الطرق في مختلف شوارع المدينة بدءاً من بولفار الرئيس رفيق الحريري (البحري) إلى بولفار نزيه البزري (الشرقي) إلى بولفار معروف سعد (الجنوبي) ومختلف الشوارع والمستديرات الرئيسية احتفالاً بالمناسبة التي يتزامن التحضير لها هذا العام مع ترقب عودة الرئيس سعد الحريري إلى لبنان، حيث رفعت في المدينة المزيد من صوره وعبارات الدعم والتأييد لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ظل أجواء وطنية وأمنيات بأن يصبح العيد عيدين، عيد الاستقلال وعودة الرئيس الحريري.
وكان عقد في القصر البلدي في مدينة صيدا إجتماع موسع خصص لبحث التحضيرات لإحتفالات عيدي العلم والإستقلال برعاية محافظة الجنوب وبلدية صيدا، فحضر رئيس البلدية محمد السعودي وممثل محافظ الجنوب منصور ضو أمين سر المحافظة نقولا أبوضاهر، ممثل قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري، منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وممثلون عن المنطقة التربوية وهيئات وجمعيات كشفية وأهلية.
واعتبر السعودي أن عيد استقلال لبنان هذه السنة يجب أن يكون بحجم الهمة والإجماع الوطني الذي نلمسه لدى الجميع هذه الأيام. وقال أبوضاهر أن عيد الإستقلال هو عيد جميع اللبنانيين، والإجتماع في بلدية صيدا كي ننسق جميعاً التحضيرات لتكون إحتفالات هذا العام لافتة ومميزة. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923013244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة