صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

شوارع صيدا تتزين بالعلم اللبناني: هل يصبح عيدين؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1373 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شوارع صيدا تتزين بالعلم اللبناني: هل يصبح عيدين؟

مع اقتراب حلول العيد الرابع والسبعين للعلم والاستقلال، رفعت بلدية صيدا الأعلام اللبنانية على أعمدة وسطيات الطرق في مختلف شوارع المدينة بدءاً من بولفار الرئيس رفيق الحريري (البحري) إلى بولفار نزيه البزري (الشرقي) إلى بولفار معروف سعد (الجنوبي) ومختلف الشوارع والمستديرات الرئيسية احتفالاً بالمناسبة التي يتزامن التحضير لها هذا العام مع ترقب عودة الرئيس سعد الحريري إلى لبنان، حيث رفعت في المدينة المزيد من صوره وعبارات الدعم والتأييد لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ظل أجواء وطنية وأمنيات بأن يصبح العيد عيدين، عيد الاستقلال وعودة الرئيس الحريري.
وكان عقد في القصر البلدي في مدينة صيدا إجتماع موسع خصص لبحث التحضيرات لإحتفالات عيدي العلم والإستقلال برعاية محافظة الجنوب وبلدية صيدا، فحضر رئيس البلدية محمد السعودي وممثل محافظ الجنوب منصور ضو أمين سر المحافظة نقولا أبوضاهر، ممثل قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري، منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وممثلون عن المنطقة التربوية وهيئات وجمعيات كشفية وأهلية.
واعتبر السعودي أن عيد استقلال لبنان هذه السنة يجب أن يكون بحجم الهمة والإجماع الوطني الذي نلمسه لدى الجميع هذه الأيام. وقال أبوضاهر أن عيد الإستقلال هو عيد جميع اللبنانيين، والإجتماع في بلدية صيدا كي ننسق جميعاً التحضيرات لتكون إحتفالات هذا العام لافتة ومميزة. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931490043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة