صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

طفلة تنتظر من يمد لها يد العون في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2870 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
طفلة تنتظر من يمد لها يد العون في صيدا

"كل منا يحلم أن  يرى طفله عند ولادته بأتم الصحة والعافية كباقي الأطفال ولكن مشيئة الله فوق كل شيء ونحمد الله على مصابنا  " بهذه الكلمات التي تختزن حزناً عميقاً في طياتها وصورة الطفلة التي لا تفارق مخيلتي ،  بدأ  محمد محمود والد الطفلة فاطمة يروي لي فصلاً من فصول المعاناة التي تتكبدها هذه العائلة نتيجة وجود ابنتهم في العناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى الراعي في صيدا  نتيجة ولادتها بالشهر السادس فكان له الحديث :

إنها مشيئة الله وعسى أن تكرهو شيئاَ وهو خير لكم ابنتي فاطمة أول طفلة يرزقنا الله بها و التي لم تكمل شهرها التاسع نتيجة وضع والدتها الصحي شاءت الظروف بأن  تخرج  فاطمة مبكراً  إلى هذه الحياة التي لم ترى بعد شيء إلا مرها في شهرها السادس  وبالفعل تم وضعها في قسم العناية المركزة كونها لم تكمل نموها بعد وتحتاج إلى عناية كونها بحاجة إلى جهاز تنفس  وكونها غير قادرة على تلقي الغذاء عن طريق الفم  ونتيجة وضع ابنتي وزوجتي الصعب ويجب علي ملازمتهم بشكل دائم اضررت إلى ترك عملي ليس بقرار مني ولكن نتيجة غيابي ، وهاهي ابنتي ترقد في مستشفى الراعي في صيدا  تنتظر رحمة الله بها وبنا  ومع العلم أن إدارة المستشفى تولي اهتماماً كبيراُ بحالة ابنتي بغض النظر عن تكاليف علاجها  ،  وهنا بدأت  قصتي بالبحث على من يساعدني من مؤسسات وجمعيات ولكن كل الأبواب كانت موصدة في وجهي  في مساعدتي  ويوم بعد يوم تزادد علي كلفة علاج طفلتي فاطمة التي ترى النور بعد  .

ومن هذا المنبر الذي لم أتصور يوماً أن أعرض صورة ابنتي في هذا الوضع نسأل الله أن يفرج همنا وهمكم أناشد أصحاب الأيادي البيضاء والمؤسسات والجمعيات وكل من يعنى بالطفولة  لمساعدتنا والله يحب المحسنين.

للتواصل مع إدارة المستشفى للإطلاع على حالة الطفلة ومساعدتها :

الاتصال على الرقم 07222023 / الأستاذ يوسف الدالي من الساعة 7 صباحاً حتى 3 من بعد العصر.

@ المصدر/ الأستاذ وسيم وني 


دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927510780
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة