صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

المطران حداد زار مجدليون متضامناً على رأس وفد من شرق صيدا وساحل جزين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1005 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المطران حداد: عودة الرئيس الحريري ستعكس تفاؤلاً وجواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا

أكد راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد" ان زيارة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي للسعودية ولقائه المسؤولين السعوديين والرئيس سعد الحريري بشكل خاص هي خطوة يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الرئيس الحريري معتبرا ان البطريرك الراعي كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا ".

كلام المطران حداد جاء اثر زيارة تضامنية قام بها للنائب بهية الحريري في مجدليون برافقه وفد كبير من رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات قرى شرق صيدا وساحل جزين ، تقدمهم الى جانبه: الأب جهاد فرنسيس والأب ساسين غريغوار والقاضي الأب وليد الديك ونائب رئيس اتحاد بلديات جزين فادي رومانوس وممثل الحكومة في مجلس ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مارون سيقلي ورؤساء بلديات مجدليون بطرس صليبا، المية ومية رفعت بوسابا ، والصالحية نقولا اندراوس وكفرفالوس بو شماعي " ومخاتير " الهلالية جو صليبا، عبرا جوزيف بطرس ومراح الحباس شربل داغر " وجمع من ابناء المنطقة .

وتم خلال اللقاء عرض للأوضاع الراهنة في البلاد وللتطورات المتصلة باستقالة الرئيس الحريري واجواء زيارة البطريرك الراعي الى المملكة العربية السعودية .

المطران حداد

المطران حداد :طبعا بعد ما حدث احببنا أن نأتي ونؤكد محبتنا لهذا البيت وهذه العائلة بيت الحريري وخاصة السيدة بهية نائب المنطقة وحتى ندعم الخطوات التي تقوم بها العائلة وكل لبنان لأن كل لبنان اليوم يقوم بخطوة واحدة هدفها عودة رئيس الحكومة الى بلده وعودته بكرامته وحريته وحتى عودته الى منصبه الذي ينتظره ..والذي حدث اكبر من ان نفكر فيه ونحلله ولكن لدينا أمنيات نابعة من القلب ومن محبة كل اللبنانيين لسعد الحريري بشخصه ولخطه ، وهدف زيارتنا هو التضامن مع السيدة بهية بكل الخطوات التي تقوم بها وهي تطمئننا الى ان الأيام القادمة هي ايام خير ان شاء الله .

وردا على سؤال حول زيارة البطريرك الراعي للمملكة العربية السعودية قال المطران حداد : طبعا اليوم كان هناك ارتياح لبناني كبير ونحن نود ان نعبر عنه ايضا بهذه المناسبة بعد زيارة البطريرك الراعي للسعودية ومقابلته المسؤولين هناك ولقائه الشيخ سعد بشكل خاص وهي خطوة اساسية يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الشيخ سعد واتصور أن غبطة البطريرك كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922952113
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة