جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إسرائيل تضع لبنان في دائرة الرصد والتجسس: جهاز الحلوسية الزرارية خرق للخط الأزرق قوى الأمن تعلن وضع خط ساخن جديد لمعالجة شكاوى العنف الأسري مراكز اتحاد المرأة في مخيمات لبنان إستثمار للعطلـة الصيفية لتنشئة وطنية وتربية سـوية للأطفال - 22 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد الركن في الجيش السوري عدنة خير بك إفتتاح دورة حسام الدين الحريري العربية الـ 28 بكرة السلة - 13 صورة طلاب جامعة ِAust أدخلوا الفرحة إلى قلوب الأطفال في دار رعاية اليتيم - صيدا - 3 صور للإيجار شقة طابق مع إطلالة على البحر في حي رجال الأربعين في صيدا هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد تجدد الاشتباكات العنيفة ليلاً ​للبيع شقة مساحة 230 متر مربع في بناية الزعتري وسط صيدا - 9 صور المية ومية: أنصار الله ترسم حدودها بالنار اعتراض في مستشفى صيدا سقوط وقف النار في "المية ومية"! بسبب الوضع الأمني تتوقف الدروس اليوم الثلاثاء في المدارس والمعاهد التالية إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية أسماء الجرحى الخمسة عشر في اشتباكات المية ومية 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية "مركز التميز في التعليم" في مدينة بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تعلن عن جهازها اللوحي الجديد GALAXY Tab A 2017 بحجم 8 إنش

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إضافة جديدة للأجهزة اللوحية من عائلة  جالاكسي – جهاز جالاكسي Tab A 2017 بحجم 8 إنش، وهو جهاز لوحي متعدد المهام مناسب لكافة أفراد العائلة. ويستند جالاكسي Tab A على تصميم أجهزة جالاكسي والتي تتمتع بالتصميم المميز بهكيل معدني وحواف دائرية مما يجعل من حملها أمراً مريحاً. ويقدم بطارية طويلة الأمد، شاشة عرض أخاذة في أي إضاءة، سعة داخلية كبيرة بالإضافة إلى ذاكرة قابلة للتوسعة.

وقال سانغسوك روه، رئيس استراتيجية الأجهزة اللوحية والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نحن نكمل العمل على إيجاد ابتكارات ذات مغزى والتي تلائم تطلعات مستهلكينا واحتياجاتهم الفريدة"، وأضاف: "لقد صمم جالاكسي Tab A لكل من الأهل والأطفال. فهذا الجهاز اللوحي يمكن أخذه أينما كان، أو استخدامه أثناء الاستراحة في المنزل، مع بطارية ذات عمر طويل لاستخدام العائلة كاملة خلال اليوم".

أداء محسن للاستمتاع دون انقطاع

لتحسين الاستخدام اليومي والأداء، تم تجهيز جالاكسي Tab A بشاشة واضحة وغامرة لمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة، لعب الألعاب أو تصفح الإنترنت على الشاشة التي تبدو بشكل جيد حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. كما أن لديها مرشح الضوء الأزرق بشكل اختياري لتحقيق التوازن بين السطوع والحد من إجهاد العين، مما يجعل من السهل استعراض المحتوى في الليل وفي إعدادات الإضاءة الخافتة.

فيما تتيح بطارية جالاكسي Tab A التي تدوم طويلا (5000 ملي امبير) للمستخدمين مشاهدة الأفلام، الألعاب، رسائل البريد الإلكتروني والمزيد، وكل ذلك بشحن لمرة واحدة في اليوم تستمر لمدة تصل إلى 14 ساعة. مع ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت وذاكرة قابلة للتوسعة (تصل إلى 256 جيجابايت) للملفات الإضافية، مما يسمح للمستخدم بأن يحظى بالمزيد من التطبيقات والمحتوى على جالاكسي Tab A  سواء في المنزل أو أثناء التنقل.

وظائف ليستفيد منها كافة أفراد الأسرة

أن الحياة الأسرية اليومية يمكن أن تكون مليئة بالمهام، وبالتالي فإن جهاز جالاكسي Tab A يضيف مزيدأ من الملائمة مع نمط المنزل الجديد، والذي يمكن تهيأته ليظهر ما يصل إلى ثلاثة شاشات، لتوفر لمحة سريعة للمعلومات مثل الوقت، تقويم الأسرة، الطقس أو الصور حتى عندما يتم شحن الجهاز. كل فرد من أفراد الأسرة يمكن أن يحظى بتسجيل دخول خاص به مع وضع المستخدمين المتعددين لحفظ أمْن الإعدادات والتطبيقات المفضلة لديهم. من خلال تحكم الأهل، حيث يمكن للوالدين وضع حدود على استخدام وتخصيص المحتوى المتاح لخلق بيئة ممتعة وآمنة للمستخدمين الأصغر سنا. أيضا، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض التطبيقات المفضلة لديهم والمحتوى على شاشة بيكسبي المخصصة الرئيسية.

جهاز جالاكسي Tab A يلتقط صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع كاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بكسل وسرعة  F2.2 وكاميرا خلفية بقوة 8 ميجا بكسل بسرعة F1.9، فضلا عن فلاش جديد للحصول على صور أكثر وضوحا وإشراقا. لا تفوِت أي لحظة أخرى قابلة للمشاركة مع واجهة كاميرا جالاكسي Tab A المحسنة والبديهية، مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى لالتقاط صور رائعة من أي زاوية والتبديل بين أوضاع الكاميرا والفيديو.

محتوى أكثر ليبقي العائلة مستمتعة

جهاز جالاكسي Tab A صمم للعائلة كاملةً، ويأتي بخيارات متعددة للترفيه ومحتوى للأطفال:

خاصية Kids Mode والتي تقدم عن طريق الشركاء: ألعاب، مقاطع فيديو ومحتوى، ليضم 5000 فيديو وألعاب من مجموعة ليغو وتطبيق ليغو كشبكة اجتماعية مع محتوى خاص. ويضم جهاز Tab A تطبيق خاص بالبرمجة  Block Code والذي يطلق عليه “Crocro Adventure” ، فمع هذا التطبيق سيتمكن الأطفال من البرمجة بترميز الكتل Block Code”" من خلال ألعاب ممتعة والتي تعلم مهارات التفكير المنطقي. وتضم خاصية Kids Mode خيارات حزم قيمة ليتمكن المستخدمون من تنزيل تطبيقات ذات شعبية مثل LEGO® Batman: Beyond Gotham ، LEGO® Ninjago: Shadow of Ronin، Toca Hair Salon 3 و BRIO World.
تم تهيأته ليكون الأمثل للعب مع مشغل الألعاب Game Launcher، جهاز جالاكسي Tab A يوفر واجهة مستخدم محسنة وتجربة ألعاب شخصية مع المزيد من أدوات الألعاب، فضلا عن نمط منع الاتصال والتنبيهات بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على ألعابهم دون انقطاع.
يمنح جالاكسي Tab A الترفيه للجميع مع الاشتراك المجاني ل YouTube Red لمدة 3 أشهر. ويزود YouTube Red بتجربة مشاهدة دون انقطاع خالية من الإعلانات، وقدرة المشاهدة من دون اتصال بالانترنت لمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو والحصول على مقاطع مسلسلات وأفلام YouTube Red الحصرية.    

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877059845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة