جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟ منتج عازل للأسطح ذو مواصفات رائعة .. العلاج الفوري لكل مشاكلكم شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت - 7 صور العثور على سفن المصير المشؤوم التي ستغير التاريخ + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

لبناني الأصل وزيراً للصحة في إدارة ترامب

لبنانيات - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 305 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس، تعيين اليكس عازار، اللبناني الأصل، وزيراً جديداً في إدارته، عبر تغريدة «تويترية» سريعة، قال فيها: «أنا سعيد لإعلان ترشيح اليكس عازار ليكون وزيراً للصحة والخدمات الإنسانية، وهو سيكون نجماً لرعاية صحية أفضل» وفق تعبيره.
أليكس عازار، البالغ 50 سنة، ولد ونشأ في مدينة سالزبيري، في ولاية ميريلاند، وحصل في 1988 على شهادة بالعمل الحكومي والاقتصاد من «كلية دارتموث» الخاصة، وهي في ولاية «نيوهامبشير»
بأقصى الشمال الشرقي الأميركي، وبعد 3 أعوام تخرج من جامعة «يال» بالحقوق، وفق ما جاء في موقع صحيفة Politico الأميركية، والتي تظهر أنه كان نائب وزير الصحة من 2005 وطوال عامين في عهد الرئيس الأسبق جورج بوش.
كما شغل مدة 10 سنوات منصب مدير عام إحدى أعرق شركات الأدوية بالعالم، هي Eli Lilly الأميركية، لكنه استقال منها في كانون الثاني الماضي، ليؤسس شركة استشارات استراتيجية سماها «سيرافيم استراتيجيز» بحسب الوارد عنه في موقع LinkedIn التواصلي.
أليكس ميشال عازار الثاني، كما هو اسمه الكامل، متزوج من جنيفر وأب لابنين، وكان يقيم في مدينة انديانابوليس عاصمة ولاية انديانا، وهو سيحل مكان الجمهوري توم برايس الذي استقال في أيلول الماضي، بعد أن كشفت صحيفة «بوليتيكو» هدره لأكثر من مليون دولار نفقات رحلات استخدم خلالها طائرة خاصة «ليقوم بإتمام مهام عمله» كما قال.

@ العربية نت


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876659525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة