وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

مذكرة «الأساسي» إلى حماده: رفع أجر التعاقد

لبنانيات - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 217 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي برئاسة محمد أيوب، في حضور المدير العام للتربية فادي يرق، والمستشارين أنور ضو وغسان شكرون.
وقال حماده: «لست متشائماً مما سيحل بالبلاد رغم كل شيء، والموضوع الاقتصادي هو الأكثر حساسية، وهناك أيضاً الأمر الأمني. والواقع أننا نشهد حرباً عالمية ثالثة ساحتها الشرق الأوسط، وكل الهم أن نحيّد لبنان عن النار، وإننا والحمد لله نمتلك الذاكرة الجماعية الواقية من التهور. ونحن نتابع عملنا في السنة الدراسية، ولا سيما أن نصف اللبنانيين هم من الأطفال والأولاد الموجودين في المؤسسات التربوية على مختلف أنواعها ومستوياتها، لذا فإننا نتحمل مسؤولية قطاع كبير ومهم وسوف نتابع العمل بكل اندفاع والتزام».
ورفع أيوب إلى حماده مذكرة بالمطالب، وقال: «في ما يتعلق برفع أجر الساعة للمتعاقدين، أكد حماده أن الدراسة أصبحت في وزارة المال وننتظر جوابها ليبنى على الشيء مقتضاه، وذلك بالنسبة إلى المتعاقدين في فترة قبل الظهر. أما بالنسبة إلى المستعان بهم، فإننا سنبحث أمر رفع أجر ساعة التدريس التي يقومون بها مع الجهات الدولية المانحة». أضاف: «بالنسبة إلى مصير إجراء مباراة عبر مجلس الخدمة المدنية لإدخال معلمين جدد إلى ملاك التعليم الأساسي، فقد أكد حماده عزمه عقد اجتماعات تنسيقية مع رئيسة لجنة التربية النائبة بهية الحريري لعرض الحلول الممكنة وسبل قوننتها».
وطرح المجتمعون موضوع تأمين الإعتمادات وموضوع المساواة بين الشهادة الجامعية والشهادة التعليمية وتعيين المديرين ودوام حادقات الأطفال، ووعد الوزير بمتابعة كل هذه الأمور.
ورأس حماده اجتماعاً إدارياً تربوياً ضم المدير العام للتربية ومديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي، مدير التعليم الإبتدائي جورج داود، رئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر، مديرة المديرية المشتركة سلام يونس، رئيسة المصلحة الثقافية صونيا الخوري، رئيسة دائرة الإمتحانات هيلدا الخوري وشكرون. وشدد حماده على «أهمية دور القطاع التربوي الذي يضم غالبية اللبنانيين ودعاهم إلى تحفيز الموظفين على العمل بكل اندفاع وبانضباط وتطبيق الدوام لإنجاز معاملات المواطنين وتلبية حاجات المدارس بصورة كاملة».                  

@ المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861151737
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي