جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية "مركز التميز في التعليم" في ولاية بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية ومدرسة قانا الرسمية في حفل إفتتاح المأوى الخارجي - 3 صور

لبنانيات - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الوحدة الكورية حفل تدشين للاحتفال ببناء مأوى خارجي في مدرسة قانا الرسمية في الثامن من تشرين الثاني / نوفمبر. وقد حضر حفل التدشين كل من القائد العسكري الكوري العقيد شولهو جين، مدير مدرسة قانا الرسمية السيدة حوراء عبد الله، رئيس قطاع التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي المقدم ليوناردو دي سانتيس، قائد الوحدة الماليزية العقيد كايرول أنور و مئة و ثمانين ضيفا آخر من الموظفين. و قد بدأ الأحتفال مع عرض سامولنوري (الطبول التقليدية الكورية) ثم منح اللوحات التذكارية عربونا للأمتنان و اخيرا جولة في الموقع.

 تم بناء المأوى في الهواء الطلق بكلفة بلغت العشرة الأف و سبع مئة و تسعة و سبعين دولار من الاستثمارات من قبل الكتيبة الكورية من مايو إلى يونيو. وكان الجميع متأملا أن المأوى من شأنه أن يسمح للطلاب الدراسة في بيئة أكثر متعة.

 ان هذا الحدث وحفل تنصيب الملجأ الخارجي في مدرسة يارين الرسمية الذي عقد في العاشر من تشرين الأول / أكتوبر جزءا من حملة للمشاريع المدنية والعسكرية المشتركة التي تنجز بالتعاون مع قوات اليونيفيل. ومنذ عام الفان و ثلاثة عشر  شاركت الكتيبة الكورية في مثل هذه المشاريع، بما في ذلك في مناطق تقع خارج نطاق مسؤوليتها. وشملت هذه المشاريع بناء قاعات دراسية، ومواقع لمعالجة النفايات، ومراكز لإعادة التدوير، و خمسة عشر مشروعا آخر باستثمارات بلغت مئتين و تسعة عشر الف و مئة و تسعة و خمسون دولار من كوريا. وقد حققت الوحدة الكورية هذا العام نتائج جيدة في زيادة التعاون والصداقة مع اللبنانيين من خلال دعم هذه العمليات المدنية والعسكرية المشتركة مع هاتين المدرستين.

قالت السيدة حوراء عبداللة، مديرة مدرسة قانا الرسمية  "كان من الصعب دائما على الأطفال أن يكونوا خارجا عندما تمطر أو يكون الطقس حار جدا، ولكن الآن بفضل تركيب الكتيبة الكورية للملجأ في الهواء الطلق سوف تكون التلاميذ قادرة على اللعب بكل طاقاتهم". وتابعت قائلة "نحن ممتنون حقا لاهتمام ودعم الكتيبة لتحسين المرافق التعليمية بحيث يمكن للأطفال أن يكون لديهم بيئة أفضل للدراسة".

 قال قائد الكتيبة الكورية، الكولونيل تشولهو جين أن "الكتيبة الكورية تأمل في أن المشروع الذي يدعم المدرسة سوف يساهم في مساعدة الطلاب على تنمية أحلامهم وتطلعاتهم". وكشف أن " سنواصل دعم المدرسة بشكل فعال لما فيه خير للأطفال الذين سيتحملون المسؤولية في لبنان مستقبلا". 

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876678690
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة