استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ورشة عمل نظمتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لنساء ورجال على صعيد العمل البلدي الوضع الأمني في مخيم المية ومية حذر والمدارس أقفت أبوابها زفة شاب على مانيكان تثير ضجة عبر إنستجرام + فيديو مراجعات المواقع التقنية للمنتجات الترفيهية تمنح تلفزيون سامسونج Q9FN تقييمات عالية يوم صحي ومجاني يشمل فحص للسكري وفحص للعيون في صيدا At Mieh Mieh, uneasy calm during heightened tensions طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط لليومين المقبلين هذه ليست كلمات عابرات.. بل جزء حقيقي من معانات ... قصيد من قساوة واقع المخيمات إخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة بودروم بتركيا غسان عويدات مخترع لبناني جديد.. هذا ما ابتكره + فيديو للبيع أرض في لبعا مساحة 900 متر مربع + للبيع أرض بستان في عين المير مساحة 6 دونم على ارتفاع 36 ألف قدم.. لماذا يبكي البعض على متن الطائرة؟ أُسرة منكوبة وتفتقر إلى أبسط مقوِمات العيش + فيديو المؤتمر الشعبي ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض صفقة القرن توقيف 3 متهمين في الهبارية على خلفية صدور أحكام جزائية بحقهم أسمى البلولي الديراني وأعضاء جمعية إعانة الطفل المعوق ينعون وفاة الرئيسة الفخرية المرحومة الفاضلة السيدة آنا ماريا حنقير مقتل مطلوب بتهريب الأشخاص وجرح عنصر أمني أثناء مداهمة بالصويري الفايكنغ يجذب السياح لقرية بصحراء المغرب + فيديو الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أول ناقلة إقليمية تتسلم الطائرة الجديدة: فلاي دبي تعرض في دبي للطيران أولى طائراتها من 737 ماكس 8 - 38 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 726 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دشنت فلاي دبي خامس مشاركاتها في معرض دبي للطيران بعرض طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 737 ماكس 8 .

 وتعد الطائرة الجديدة التي تحمل الرقم A6-MAX  ضمن طلبية قوامها 76 طائرة كانت الناقلة قد وقعتها في معرض دبي للطيران عام 2013  وسيتم تسلم هذه الطائرات حتى عام 2023 . ويتوقع ان تتسلم الناقلة 5 طائرات اخرى ضمن هذا الطراز حتى نهاية العام 2017.

وقال سمو الشيخ احمد بن سعيد الرئيس الاعلى لفلاي دبي" لقد صنعنا التاريخ في عام 2013  عندما وقعنا على هذه الطلبية التاريخية الضخمة من هذا الطراز من الطائرات في الشرق الاوسط". " وهذا كان قبل ان تبدا الطائرات باولى رحلاتها التجارية ، ونحن نرى هذا الالتزام يتحقق اليوم يعد انجازا جديدا في قصة نجاح دبي في صناعة الطيران المدني. " نحن نتطلع الى الدور الهام الذي ستلعبه هذه الطائرة الجديدة في مسيرة النمو والنجاح لفلاي دبي " .

 وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث " نحن نتجه الان الى وضع اللمسات الاخيرة على هذه الطائرات الجديدة  والتي ستعمل على تحسين فاعلية اسطولنا عموما فهي ستوفر لنا مزيدا من المرونة والكفاءة في عملياتنا وهي تشكل دعامة اضافية لالتزامنا بفتح وجهات جديدة فضلا عن تجربة السفر الاستثنئاية التي توفرها لمسافرينا".

وسيتم تشغيل هذه الطائرة في البداية على الوجهات البعيدة للناقلة مثل بانكوك وبراغ ويكاتنبيرغ وزنجبار وهي ستكون الوجهات الاولى التي تخدمها طائرة ماكس 8. وسيتم تسلم بقية الطائرات خلال السنوات المقبلة بحيث تكون متوفرة لخدمة باقي وجهات شبكة الناقلة.

واكد مارتي بنتروت نائب الرئيس لمبيعات الطائرات التجارية في الشرق الاوسط وتركيا وروسيا ووسط اسيا وافريقيا في شركة بوينغ ان عائلة طائرات 737 ماكس اسرع الطائرات مبيعا في العالم في تاريخ شركة بوينغ بطلبيات بلغت حتى اليوم 3950 طائرة من 93 زبونا  في العالم. ومن الرائع ان نرى طائرة فلاي دبي ماكس 8  في معرض دبي للطيران وهو تكريم خاص لشراكتنا القيمة مع فلاي دبي وطائرات ماكس 8 ".

ومنذ بداية العام الجاري نمى اسطول فلاي دبي ليصل الى 61 طائرة تخدم 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم. وافتتحت الناقلة خلال العام الجاري 6 وجهات جديدة زادت فيها رحلاتها الاسبوعية لتصل الى اكثر من 1700 رحلة . كما انها اعتمدت الزي الجديد لاكثر من 2500 موظف.  

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879493097
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة