جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"مركز التميز في التعليم" في ولاية بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

مريم الهبش البطلة الصغيرة التي قادت الندوة القماطية للنهائي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1491 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"الهبش" عائلة رياضية بملاعب الطاولة العربية 

خطفت اللبنانية مريم صاحبة ال13 عاما الأنظار في منافسات البطولة العربية ليس لصغر سنها فقط ولكن لتميزها ايضا وامتلاكها موهبة رائعة جعلت منها لاعبة أساسية في تشكيلة فريق الندوة القماطية الذي تأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق الزمالك المصري .

والطريق أن مريم من عائلة رياضية كبيرة هي عائلة الهبش فوالدها هو البطل اللبناني المخضرم محمد الهبش لاعب المنتخب السابق وبطل لبنان المعروف ،ولها شقيقة أيضا عمرها 8 سنوات يتوقع لها الجميع مستقبل واعد في السنوات القادمة نظرا لموهبتها الكبيرة .
كما ان اولاد عمها هما سعد ومحمد الهبش وعدنان الهبش من ابطال لبنان في كرة الطاولة أيضا 
مريم أبدت سعادتها بالمشاركة الأولى في بطولة الأندية العربية مؤكدة أنها تجمع رائع للغاية متمنية أن تواصل التألق وتصبح من بطلات لبنان الكبار خلال السنوات القادمة .
وأكدت مريم أنها تحظى برعاية ودعم كبير من والدها البطل محمد الهبش وايضا مدربنا مدرب ابطال الاستاذ الكبير #عبدالكريم_النعماني وايضا كل مسئولي نادي الندوة القماطية .
ووجهت مريم الشكر للاتحاد اللبناني ورئيس الاتحاد العربي #خليل_المهندي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة .
Mariam Habash
#بطولة_الأندية_العربية_لكرة_الطاولة
بقلم : الصحفي محمد الجزار

#الإتحاد_العربي_لكرة_الطاولة #ArabTTA ##ATTA 


دلالات : محمد الهبش
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876669830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة