صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط تنظم حفلاً تكريمياً للمشاركين في المخيم الكشفي الثاني - 25 صورة من معاناة عائلية إلى ابتكار علمي... نور مجبور: معركتي مع الباركنسون شخصية واختراعي سيكشف عنه باكراً كيف اكتشف إمام مسجد أن أتراكاً ظلوا يصلون عكس القِبلة لـ 37 عاما؟! ورشة عمل نظمتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لنساء ورجال على صعيد العمل البلدي الوضع الأمني في مخيم المية ومية حذر والمدارس أقفلت أبوابها زفة شاب على مانيكان تثير ضجة عبر إنستجرام + فيديو مراجعات المواقع التقنية للمنتجات الترفيهية تمنح تلفزيون سامسونج Q9FN تقييمات عالية يوم صحي ومجاني يشمل فحص للسكري وفحص للعيون في صيدا At Mieh Mieh, uneasy calm during heightened tensions طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط لليومين المقبلين هذه ليست كلمات عابرات.. بل جزء حقيقي من معانات ... قصيد من قساوة واقع المخيمات إخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة بودروم بتركيا غسان عويدات مخترع لبناني جديد.. هذا ما ابتكره + فيديو للبيع أرض في لبعا مساحة 900 متر مربع + للبيع أرض بستان في عين المير مساحة 6 دونم على ارتفاع 36 ألف قدم.. لماذا يبكي البعض على متن الطائرة؟ أُسرة منكوبة وتفتقر إلى أبسط مقوِمات العيش + فيديو المؤتمر الشعبي ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض صفقة القرن توقيف 3 متهمين في الهبارية على خلفية صدور أحكام جزائية بحقهم أسمى البلولي الديراني وأعضاء جمعية إعانة الطفل المعوق ينعون وفاة الرئيسة الفخرية المرحومة الفاضلة السيدة آنا ماريا حنقير
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

زوجان إشتريا منزلاً بجنيه إسترليني وهكذا أصبح - 6 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 875 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشترى زوجان منزلاً مخرباً مقابل جنيه إسترليني واحد قبل سنة من الآن، وتمكنا من قلبه رأساً على عقب خلال هذه الفترة.
سام وراشيل كامو اشتريا المنزل في ليفربول ببريطانيا، حيث كانت المياه تنزل كشلال على الدرج، وكان الحمام بدون أرضية، وحصلا عليه من مجلس المدينة وفقاً لنظام الجنيه الواحد.
وكان البيت في وضع سيئ جداً، وخطير بسبب تهاويه، وكانت العائلة التي جاءت من كينيا تستأجر بيتاً منذ 16 سنة في المدينة.
وعندما ألقيا النظرة الأولى على البيت، أدركا حجم المهمات التي تنتظرهما، وقالت السيدة كامو "عندما سمعنا عن خطة منزل مقابل جنيه إسترليني، قلنا لم لا؟ وعندما شاهدنا المنزل كانت صدمة، المياه تتدفق على الدرج، والحمام بدون أرضية يمكن أن ترى المطبخ أسفله، والجدران تقشرت بطانتها".
وأوضحت أن كل شيء كان يحتاج لإصلاح، عدا استبدال الطوب في الجزء الخارجي من المنزل، وقالت "لقد كان أسوأ منزل شاهدناه في حياتنا، وأعرف أن معظم الناس كانوا يبتعدون عن المنزل، لكننا شاهدنا الحيز خلف هذه الظروف السيئة".
وقضت العائلة عاماً كاملاً في استصلاح البيت، وأنفقت عشرات الآلاف من الجنيهات على ذلك، وفتحت أبوابه للإعلام وعمدة ليفربول، جو أندرسون، ليشاهدوا الإنجاز الذي حققوه.
وأردفت السيدة كامو "لقد كان أفضل جنيه أنفقناه في حياتنا، وقد كانت الرحلة أشبه بالقطار الحلزوني الحقيقي".
إذ كان على الأبوين أن يذهبا إلى عملهما ويأتيا إلى البيت يومياً منذ تسلم المفتاح لمتابعة الإصلاح، وأحياناً كانوا يشعرون أن شيئاً لم يتغير.
وشعرا بأنهما اجتازا منعطفاً عندما انتهى العمل من وضع أرضية للمنزل، وتركيب النوافذ الجديدة.
وعبّرت عن سعادتهم بالإنجاز الذي حققوه، وكأنهم ربحوا ورقة يانصيب، بحسب تعبيرها. ويعتمد مجلس مدينة ليفربول خطة منزل مقابل جنيه واحد، لإعادة استخدام حوالي 600 منزل. 

@ المصدر/ العربي الجديد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879503751
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة