صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

صيدا.. رفع جهوزية الأمن الاستباقي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1829 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا.. رفع جهوزية الأمن الاستباقي

منذ إعلان الرئيس سعد الحريري استقالته من رئاسة الحكومة قبل نحو عشرة أيام، رفعت القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي ومختلف الأجهزة الأمنية في مدينة صيدا كما في مناطق لبنانية عدة مستوى جهوزيتها، وهو ما ترجم خلال الأيام الأولى بعد الإعلان عن الاستقالة تكثيفاً للدوريات الأمنية والعسكرية وللحضور الأمني في أكثر من منطقة وحول العديد من المرافق وفي مواكبة أكثر من مناسبة.
ومع انقضاء الأسبوع الأول وتلمس المواطنين استتباب الوضع الأمني إجمالاً وانعكاس الإجماع الوطني على الأمن والاستقرار ارتياحاً على الأرض، أبقت القوى الأمنية العسكرية على جهوزيتها سواء بشكل معلن أو غير معلن هذه المرة مع تكثيف الجهد الاستعلامي الاستباقي حول أي خطر محتمل لمتابعته وإحباطه.
وعلمت «المستقبل» أن توقيف اللبناني (م. ض.) من قبل معلومات الأمن العام في مدينة صيدا الخميس الماضي، كان نتيجة طبيعية لهذا التأهب الأمني الاستباقي، وأن التحقيقات لا تزال جارية مع المذكور الذي كان أفيد عن الاشتباه بتواصله مع جهة معادية خارج لبنان.
وكانت المديرية الاقليمية لأمن الدولة تابعت تنفيذ انتشار أمني لها وتسيير دوريات في عدد من شوارع صيدا وضواحيها بالتزامن مع التدابير الاعتيادية المتخذة من قبل الجيش وقوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات حفاظاً على الأمن والاستقرار.
..والداخلية تنفي
نفت وزارة الداخلية والبلديات، في بيان وزعه المكتب الإعلامي للوزارة، «الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام حول اعتقال شخص كان يراقب موكب النائب السيدة بهية الحريري». وأكدت أن «مثل هذه الأنباء تؤدي إلى مزيد من البلبلة بين اللبنانيين، وهو ما لا يحتاجونه على الإطلاق في هذه الظروف».
وتمنت الوزارة «على وسائل الإعلام نشر الأنباء الأمنية التي تصدر في بيانات رسمية عن الجهة المعنية، وإلا فإنها تكون تساعد في نشر أخبار تضر بالسلم الأهلي، مثلها مثل الذي يسرّب هذه الأنباء إليها، وذلك تحت طائلة المحاسبة الوطنية».
@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922409575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة