صيدا سيتي

إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

صيدا.. رفع جهوزية الأمن الاستباقي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1868 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

منذ إعلان الرئيس سعد الحريري استقالته من رئاسة الحكومة قبل نحو عشرة أيام، رفعت القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي ومختلف الأجهزة الأمنية في مدينة صيدا كما في مناطق لبنانية عدة مستوى جهوزيتها، وهو ما ترجم خلال الأيام الأولى بعد الإعلان عن الاستقالة تكثيفاً للدوريات الأمنية والعسكرية وللحضور الأمني في أكثر من منطقة وحول العديد من المرافق وفي مواكبة أكثر من مناسبة.
ومع انقضاء الأسبوع الأول وتلمس المواطنين استتباب الوضع الأمني إجمالاً وانعكاس الإجماع الوطني على الأمن والاستقرار ارتياحاً على الأرض، أبقت القوى الأمنية العسكرية على جهوزيتها سواء بشكل معلن أو غير معلن هذه المرة مع تكثيف الجهد الاستعلامي الاستباقي حول أي خطر محتمل لمتابعته وإحباطه.
وعلمت «المستقبل» أن توقيف اللبناني (م. ض.) من قبل معلومات الأمن العام في مدينة صيدا الخميس الماضي، كان نتيجة طبيعية لهذا التأهب الأمني الاستباقي، وأن التحقيقات لا تزال جارية مع المذكور الذي كان أفيد عن الاشتباه بتواصله مع جهة معادية خارج لبنان.
وكانت المديرية الاقليمية لأمن الدولة تابعت تنفيذ انتشار أمني لها وتسيير دوريات في عدد من شوارع صيدا وضواحيها بالتزامن مع التدابير الاعتيادية المتخذة من قبل الجيش وقوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات حفاظاً على الأمن والاستقرار.
..والداخلية تنفي
نفت وزارة الداخلية والبلديات، في بيان وزعه المكتب الإعلامي للوزارة، «الأنباء التي ترددت في بعض وسائل الإعلام حول اعتقال شخص كان يراقب موكب النائب السيدة بهية الحريري». وأكدت أن «مثل هذه الأنباء تؤدي إلى مزيد من البلبلة بين اللبنانيين، وهو ما لا يحتاجونه على الإطلاق في هذه الظروف».
وتمنت الوزارة «على وسائل الإعلام نشر الأنباء الأمنية التي تصدر في بيانات رسمية عن الجهة المعنية، وإلا فإنها تكون تساعد في نشر أخبار تضر بالسلم الأهلي، مثلها مثل الذي يسرّب هذه الأنباء إليها، وذلك تحت طائلة المحاسبة الوطنية».
@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936861353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة