صيدا سيتي

فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

القوة الفلسطينية المشتركة دعت إلى عدم إطلاق النار بمخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1491 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعت القوة المشتركة الفلسطينية الى "عدم اطلاق النار في ​مخيم عين الحلوة​"، مؤكدةً انه "ظل التحديات الكبيرة التي تواجه قضيتنا و​الفقر​ وانعدام فرص العمل أمام شبابنا والضغط الإقتصادي وانحسار الخدمات المقدمة لشعبنا وأهلنا يتقدم منكم قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد وضباط وأفراد القوة المشتركة بمزيد من التقدير والاعتزاز بصمودكم وحرصكم على مخيمنا اللذي عهدناه منكم وانتصاركم لمخيمنا أثناء الاستهدافات لنا جميعا".
وفي بيان لها، اوضحت القوة أنه "لقد كثرت في الفترة الأخيرة عادات سلبية ومسيئة لنا جميعا وأهمها ​إطلاق النار​ بالمناسبات وبدون سبب مما يرعب أهلنا وأطفالنا ويسيىء إلى الجوار اللبناني اللذي نعتبر أمنه من امننا كل ذلك بلا وعي لمخاطر هذه العادة السيئة"، مشيرةً الى أن "فصائلنا الوطنية والإسلامية وبالتنسيق مع ​الأجهزة الأمنية​ اللبنانية الحريصة على أمن واستقرار مخيمنا كما حرصنا على أمن واستقرار الجوار اتفقت على التخلص من هذه العادة السيئة عبر تقديم كل مطلق للنار إلى ​القضاء اللبناني​ تحت سيادة القانون".
ولفتت الى أنه "تهيب لكم القوة المشتركة أن تأخذوا دوركم للتصدي لهذه العادة السيئة وذلك عبر توعية شبابنا ب​الآثار​ السلبية لهذه العادة السيئة وأخذ لجان الأحياء كذلك دورها بنشر الوعي في احيائنا مشكورين وأنتم يامطلقوا النار أنتم أبنائنا ونحن حريصون على مستقبلكم وأمن واستقرار مخيمنا نهيب بكم أن تكفوا عن ممارسة هذه العادة السيئة ونذكر أن بوصلة ال​بندقية​ وسبب وجودها هو ​التحرير​ والعودة ، أسألوا أباءكم وأومهاتكم كم كلفتهم الحصول عليها بعد اجتياح 1982 وحاجتهم لها وقت الأزمات أنتم حماة هذا المخيم فلا تكونوا سببآ لترويع أهلنا وتخريب أمنهم واستقرارهم والجوار اللبناني الشقيق. كونوا مع أهلكم بجلب لحظات فرح وأمن واستقرار وليس لحظات خوف ورعب وترهيب لاهلكم كونوا عناوين دفاع عن المخيم ولا تكونوا عناوين قتل وترويع كونوا عناوين وطنية بحفاظكم على أهلنا لنحافظ جميعآ على بندقية وجهتها البوصلة الفلسطينية وحماية مخيماتنا وليس بندقية للتوظيف أو الترويع نحن حريصون عليكم كونوا معنا حريصون على أهلنا وللعلم لن يكون العريس بمنأى عن الملاحقة والمحاسبة القانونية".
كما تبلغت ​القيادة الفلسطينية​ الوطنية والإسلامية بهذا القرار من ​مديرية المخابرات​.

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950406943
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة