صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

القوة الفلسطينية المشتركة دعت إلى عدم إطلاق النار بمخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1451 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعت القوة المشتركة الفلسطينية الى "عدم اطلاق النار في ​مخيم عين الحلوة​"، مؤكدةً انه "ظل التحديات الكبيرة التي تواجه قضيتنا و​الفقر​ وانعدام فرص العمل أمام شبابنا والضغط الإقتصادي وانحسار الخدمات المقدمة لشعبنا وأهلنا يتقدم منكم قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد وضباط وأفراد القوة المشتركة بمزيد من التقدير والاعتزاز بصمودكم وحرصكم على مخيمنا اللذي عهدناه منكم وانتصاركم لمخيمنا أثناء الاستهدافات لنا جميعا".
وفي بيان لها، اوضحت القوة أنه "لقد كثرت في الفترة الأخيرة عادات سلبية ومسيئة لنا جميعا وأهمها ​إطلاق النار​ بالمناسبات وبدون سبب مما يرعب أهلنا وأطفالنا ويسيىء إلى الجوار اللبناني اللذي نعتبر أمنه من امننا كل ذلك بلا وعي لمخاطر هذه العادة السيئة"، مشيرةً الى أن "فصائلنا الوطنية والإسلامية وبالتنسيق مع ​الأجهزة الأمنية​ اللبنانية الحريصة على أمن واستقرار مخيمنا كما حرصنا على أمن واستقرار الجوار اتفقت على التخلص من هذه العادة السيئة عبر تقديم كل مطلق للنار إلى ​القضاء اللبناني​ تحت سيادة القانون".
ولفتت الى أنه "تهيب لكم القوة المشتركة أن تأخذوا دوركم للتصدي لهذه العادة السيئة وذلك عبر توعية شبابنا ب​الآثار​ السلبية لهذه العادة السيئة وأخذ لجان الأحياء كذلك دورها بنشر الوعي في احيائنا مشكورين وأنتم يامطلقوا النار أنتم أبنائنا ونحن حريصون على مستقبلكم وأمن واستقرار مخيمنا نهيب بكم أن تكفوا عن ممارسة هذه العادة السيئة ونذكر أن بوصلة ال​بندقية​ وسبب وجودها هو ​التحرير​ والعودة ، أسألوا أباءكم وأومهاتكم كم كلفتهم الحصول عليها بعد اجتياح 1982 وحاجتهم لها وقت الأزمات أنتم حماة هذا المخيم فلا تكونوا سببآ لترويع أهلنا وتخريب أمنهم واستقرارهم والجوار اللبناني الشقيق. كونوا مع أهلكم بجلب لحظات فرح وأمن واستقرار وليس لحظات خوف ورعب وترهيب لاهلكم كونوا عناوين دفاع عن المخيم ولا تكونوا عناوين قتل وترويع كونوا عناوين وطنية بحفاظكم على أهلنا لنحافظ جميعآ على بندقية وجهتها البوصلة الفلسطينية وحماية مخيماتنا وليس بندقية للتوظيف أو الترويع نحن حريصون عليكم كونوا معنا حريصون على أهلنا وللعلم لن يكون العريس بمنأى عن الملاحقة والمحاسبة القانونية".
كما تبلغت ​القيادة الفلسطينية​ الوطنية والإسلامية بهذا القرار من ​مديرية المخابرات​.

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940737915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة