وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية يشارك في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسر عرفات - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 870 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسرعرفات:

لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وإيمانك

في الذكرى ال 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار) نظمت حركة فتح في مخيم عين الحلوة احتفالا جماهيريا في قاعة زياد الأطرش في المخيم، بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، و قائد الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صيدا ، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية والاندية والجمعيات الاهلية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
 وكانت كلمات في المناسبة لكل من السفير دبور، وأمين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، و كلمة لمحمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية أكدت على أهمية المناسبة وعلى فقدان الأمة للقائد الكبير ياسر عرفات وعلى السير على نهجه،  وعلى صمود الشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب وعلى أهمية المقاومة بوجه هذا العدو.
 وقد أكد محمد ظاهر في كلمته على الفخر والاعتزاز لكوننا من أمة فيها الشعب الفلسطيني المعطاء، وعلى الفخر والاعتزاز بالزعيم البطل الذي لا يعتبر فقط زعيما فلسطينيا أوعربيا، وإنما زعيما أمميا برأي جميع الأحرار في كل العالم.
وتوجه ظاهر الى أبي عمار قائلاً: في ذكراك ال 13 نقول لك بأننا في الأحزاب والقوى التقدمية والوطنية اللبنانية، وفي التنظيم الشعبي الناصري أحباب أخيك معروف سعد، أننا لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وايمانك.
ولفت ظاهر الى خذلان الحكام العرب لشعوبهم  وللشعب الفلسطيني الذي تُرك لوحده  بوجه العدو الصهيوني الشرس الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق هذا الشعب، لافتا الى أهمية المقاومة المسلحة بوجه هذا العدو الشرس الذي لن يفهم لغة الاتفاقات الدولية وانما لغة السلاح. وشدد ظاهر على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيرا الى أن الوحدة ستتحول الى واقع قريبا بفضل الجهود التي بذلت من أجل تحقيقها.
كما أشار ظاهر الى أهمية أن تتعاطى الحكومة اللبنانية مع المخيمات الفلسطينية بطريقة أكثر ايجابية وليس فقط بطريقة المقاربة الأمنية وإنما بتقديم كل الحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئ الفلسطيني في لبنان وذلك من أجل تعزيز صموده بوجه العدو الصهيوني وبالتالي من أجل الدفاع عن حقه بالعودة الى وطنه. كما لفت الى أن مدينة صيدا ستبقى كما كانت دائما  مدينة للمقاومة الوطنية ومدينة للمقاومة الاسلامية ومدينة للمقاومة الفلسطينية.

وكان ظاهر قد شارك في اللقاء الذي أقيم بين حركة فتح والفصائل الإسلامية الفلسطينية بحضور السفير أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,803,816,957,1173)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,735,770,803,816,957,1173) ]