صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية يشارك في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسر عرفات - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1273 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسرعرفات:

لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وإيمانك

في الذكرى ال 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار) نظمت حركة فتح في مخيم عين الحلوة احتفالا جماهيريا في قاعة زياد الأطرش في المخيم، بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، و قائد الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صيدا ، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية والاندية والجمعيات الاهلية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
 وكانت كلمات في المناسبة لكل من السفير دبور، وأمين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، و كلمة لمحمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية أكدت على أهمية المناسبة وعلى فقدان الأمة للقائد الكبير ياسر عرفات وعلى السير على نهجه،  وعلى صمود الشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب وعلى أهمية المقاومة بوجه هذا العدو.
 وقد أكد محمد ظاهر في كلمته على الفخر والاعتزاز لكوننا من أمة فيها الشعب الفلسطيني المعطاء، وعلى الفخر والاعتزاز بالزعيم البطل الذي لا يعتبر فقط زعيما فلسطينيا أوعربيا، وإنما زعيما أمميا برأي جميع الأحرار في كل العالم.
وتوجه ظاهر الى أبي عمار قائلاً: في ذكراك ال 13 نقول لك بأننا في الأحزاب والقوى التقدمية والوطنية اللبنانية، وفي التنظيم الشعبي الناصري أحباب أخيك معروف سعد، أننا لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وايمانك.
ولفت ظاهر الى خذلان الحكام العرب لشعوبهم  وللشعب الفلسطيني الذي تُرك لوحده  بوجه العدو الصهيوني الشرس الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق هذا الشعب، لافتا الى أهمية المقاومة المسلحة بوجه هذا العدو الشرس الذي لن يفهم لغة الاتفاقات الدولية وانما لغة السلاح. وشدد ظاهر على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيرا الى أن الوحدة ستتحول الى واقع قريبا بفضل الجهود التي بذلت من أجل تحقيقها.
كما أشار ظاهر الى أهمية أن تتعاطى الحكومة اللبنانية مع المخيمات الفلسطينية بطريقة أكثر ايجابية وليس فقط بطريقة المقاربة الأمنية وإنما بتقديم كل الحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئ الفلسطيني في لبنان وذلك من أجل تعزيز صموده بوجه العدو الصهيوني وبالتالي من أجل الدفاع عن حقه بالعودة الى وطنه. كما لفت الى أن مدينة صيدا ستبقى كما كانت دائما  مدينة للمقاومة الوطنية ومدينة للمقاومة الاسلامية ومدينة للمقاومة الفلسطينية.

وكان ظاهر قد شارك في اللقاء الذي أقيم بين حركة فتح والفصائل الإسلامية الفلسطينية بحضور السفير أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,803,816,957,1173)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,735,770,803,816,957,1173) ]