صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية يشارك في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسر عرفات - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1124 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسرعرفات:

لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وإيمانك

في الذكرى ال 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار) نظمت حركة فتح في مخيم عين الحلوة احتفالا جماهيريا في قاعة زياد الأطرش في المخيم، بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، و قائد الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صيدا ، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية والاندية والجمعيات الاهلية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
 وكانت كلمات في المناسبة لكل من السفير دبور، وأمين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، و كلمة لمحمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية أكدت على أهمية المناسبة وعلى فقدان الأمة للقائد الكبير ياسر عرفات وعلى السير على نهجه،  وعلى صمود الشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب وعلى أهمية المقاومة بوجه هذا العدو.
 وقد أكد محمد ظاهر في كلمته على الفخر والاعتزاز لكوننا من أمة فيها الشعب الفلسطيني المعطاء، وعلى الفخر والاعتزاز بالزعيم البطل الذي لا يعتبر فقط زعيما فلسطينيا أوعربيا، وإنما زعيما أمميا برأي جميع الأحرار في كل العالم.
وتوجه ظاهر الى أبي عمار قائلاً: في ذكراك ال 13 نقول لك بأننا في الأحزاب والقوى التقدمية والوطنية اللبنانية، وفي التنظيم الشعبي الناصري أحباب أخيك معروف سعد، أننا لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وايمانك.
ولفت ظاهر الى خذلان الحكام العرب لشعوبهم  وللشعب الفلسطيني الذي تُرك لوحده  بوجه العدو الصهيوني الشرس الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق هذا الشعب، لافتا الى أهمية المقاومة المسلحة بوجه هذا العدو الشرس الذي لن يفهم لغة الاتفاقات الدولية وانما لغة السلاح. وشدد ظاهر على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيرا الى أن الوحدة ستتحول الى واقع قريبا بفضل الجهود التي بذلت من أجل تحقيقها.
كما أشار ظاهر الى أهمية أن تتعاطى الحكومة اللبنانية مع المخيمات الفلسطينية بطريقة أكثر ايجابية وليس فقط بطريقة المقاربة الأمنية وإنما بتقديم كل الحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئ الفلسطيني في لبنان وذلك من أجل تعزيز صموده بوجه العدو الصهيوني وبالتالي من أجل الدفاع عن حقه بالعودة الى وطنه. كما لفت الى أن مدينة صيدا ستبقى كما كانت دائما  مدينة للمقاومة الوطنية ومدينة للمقاومة الاسلامية ومدينة للمقاومة الفلسطينية.

وكان ظاهر قد شارك في اللقاء الذي أقيم بين حركة فتح والفصائل الإسلامية الفلسطينية بحضور السفير أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,803,816,957,1173)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,735,770,803,816,957,1173) ]