صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية يشارك في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسر عرفات - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1148 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسرعرفات:

لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وإيمانك

في الذكرى ال 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار) نظمت حركة فتح في مخيم عين الحلوة احتفالا جماهيريا في قاعة زياد الأطرش في المخيم، بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، و قائد الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صيدا ، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية والاندية والجمعيات الاهلية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
 وكانت كلمات في المناسبة لكل من السفير دبور، وأمين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، و كلمة لمحمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية أكدت على أهمية المناسبة وعلى فقدان الأمة للقائد الكبير ياسر عرفات وعلى السير على نهجه،  وعلى صمود الشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب وعلى أهمية المقاومة بوجه هذا العدو.
 وقد أكد محمد ظاهر في كلمته على الفخر والاعتزاز لكوننا من أمة فيها الشعب الفلسطيني المعطاء، وعلى الفخر والاعتزاز بالزعيم البطل الذي لا يعتبر فقط زعيما فلسطينيا أوعربيا، وإنما زعيما أمميا برأي جميع الأحرار في كل العالم.
وتوجه ظاهر الى أبي عمار قائلاً: في ذكراك ال 13 نقول لك بأننا في الأحزاب والقوى التقدمية والوطنية اللبنانية، وفي التنظيم الشعبي الناصري أحباب أخيك معروف سعد، أننا لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وايمانك.
ولفت ظاهر الى خذلان الحكام العرب لشعوبهم  وللشعب الفلسطيني الذي تُرك لوحده  بوجه العدو الصهيوني الشرس الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق هذا الشعب، لافتا الى أهمية المقاومة المسلحة بوجه هذا العدو الشرس الذي لن يفهم لغة الاتفاقات الدولية وانما لغة السلاح. وشدد ظاهر على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيرا الى أن الوحدة ستتحول الى واقع قريبا بفضل الجهود التي بذلت من أجل تحقيقها.
كما أشار ظاهر الى أهمية أن تتعاطى الحكومة اللبنانية مع المخيمات الفلسطينية بطريقة أكثر ايجابية وليس فقط بطريقة المقاربة الأمنية وإنما بتقديم كل الحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئ الفلسطيني في لبنان وذلك من أجل تعزيز صموده بوجه العدو الصهيوني وبالتالي من أجل الدفاع عن حقه بالعودة الى وطنه. كما لفت الى أن مدينة صيدا ستبقى كما كانت دائما  مدينة للمقاومة الوطنية ومدينة للمقاومة الاسلامية ومدينة للمقاومة الفلسطينية.

وكان ظاهر قد شارك في اللقاء الذي أقيم بين حركة فتح والفصائل الإسلامية الفلسطينية بحضور السفير أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,803,816,957,1173)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,735,770,803,816,957,1173) ]