صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

المطران مارون العمار زار الحريري في مجدليون على رأس وفد من بلدات ساحل جزين - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 723 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمار: البطريرك الراعي سيثير خلال زيارته للسعودية موضوع الرئيس الحريري وسيبذل جهدا ليلتقي به

أكد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار أن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي سيثير خلال زيارته للمملكة العربية السعودية (الاثنين) موضوع الرئيس سعد الحريري وسيبذل جهدا ليلتقي به .

كلام المطران العمار جاء اثر لقائه النائب بهية الحريري في مجدليون على رأس وفد من بلديات ومخاتير وفاعليات بلدات وقرى ساحل جزين في زيارة تضامنية وتقدم الوفد الى جانب المطران العمار: النائبان الأسقفيان في مطرانية صيدا للموارنة المونسنيور مارون كيوان والمونسنيور الياس الأسمر ونائب رئيس اتحاد بلديات المنطقة فادي رومانوس ورئيس رابطة مخاتير جزين المختار جهاد يوسف.

وقال المطران العمار : جئنا لننقل تحية بإسم سيدنا البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى السيدة بهية الحريري ولآل الحريري بأن قلبه وفكره معنا هنا وهو ذاهب غدا الى المملكة العربية السعودية. ومن المواضيع الأساسية التي سيحكيها هو موضوع رئيس مجلس وزراء لبنان الشيخ سعد الحريري وأنه يبذل جهداً ليلتقي به غدا في السعودية ان شاء الله. وجئنا لنقول للسيدة بهية كلنا معهم كما كل لبنان معهم في هذا الظرف ونحن جزء من لبنان ونحن "بيّ الصبي" نحن عائلة واحدة واهل وكلنا معا والذي يصيب السيدة بهية هنا يصيبنا جميعا ولذلك نحن نصلي لربنا ونتضرع ليعود الشيخ سعد الينا بكل صحة جيدة وبكل معنويات عالية وبكل محبة كبيرة للبنان وتضحية عرفناها فيه. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922913095
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة