صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

المطران مارون العمار زار الحريري في مجدليون على رأس وفد من بلدات ساحل جزين - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 666 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمار: البطريرك الراعي سيثير خلال زيارته للسعودية موضوع الرئيس الحريري وسيبذل جهدا ليلتقي به

أكد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار أن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي سيثير خلال زيارته للمملكة العربية السعودية (الاثنين) موضوع الرئيس سعد الحريري وسيبذل جهدا ليلتقي به .

كلام المطران العمار جاء اثر لقائه النائب بهية الحريري في مجدليون على رأس وفد من بلديات ومخاتير وفاعليات بلدات وقرى ساحل جزين في زيارة تضامنية وتقدم الوفد الى جانب المطران العمار: النائبان الأسقفيان في مطرانية صيدا للموارنة المونسنيور مارون كيوان والمونسنيور الياس الأسمر ونائب رئيس اتحاد بلديات المنطقة فادي رومانوس ورئيس رابطة مخاتير جزين المختار جهاد يوسف.

وقال المطران العمار : جئنا لننقل تحية بإسم سيدنا البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى السيدة بهية الحريري ولآل الحريري بأن قلبه وفكره معنا هنا وهو ذاهب غدا الى المملكة العربية السعودية. ومن المواضيع الأساسية التي سيحكيها هو موضوع رئيس مجلس وزراء لبنان الشيخ سعد الحريري وأنه يبذل جهداً ليلتقي به غدا في السعودية ان شاء الله. وجئنا لنقول للسيدة بهية كلنا معهم كما كل لبنان معهم في هذا الظرف ونحن جزء من لبنان ونحن "بيّ الصبي" نحن عائلة واحدة واهل وكلنا معا والذي يصيب السيدة بهية هنا يصيبنا جميعا ولذلك نحن نصلي لربنا ونتضرع ليعود الشيخ سعد الينا بكل صحة جيدة وبكل معنويات عالية وبكل محبة كبيرة للبنان وتضحية عرفناها فيه. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164399
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة