صيدا سيتي

تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية

السفير دبور في عين الحلوة ويلتقي القوى الإسلامية لتحصين أمن المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 803 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير دبور في عين الحلوة ويلتقي القوى الإسلامية لتحصين أمن المخيم

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان سفير دولة ​فلسطين​ في لبنان ​أشرف دبور​، يعقد اجتماعا في ​مخيم عين الحلوة​ مع مسؤولي "القوى الاسلامية"، حيث يضم ممثلين عن "​عصبة الانصار الاسلامية​" وأمير "​الحركة الاسلامية المجاهدة​" ​الشيخ جمال خطاب​ في مقر القيادي الفتحاوي خالد الشايب، وذلك في اعقاب مشاركته في المهرجان المركزي الذي اقامته حركة "فتح" في قاعة "اللواء زياد الاطرش"، في الذكرى الثالثة عشرة لأستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وأبلغت مصادر فلسطينية "النشرة"، ان الهدف من الإجتماع التأكيد على تحصين الموقف الفلسطيني وأمن وإستقرار المخيمات والجوار اللبناني ومسيرة السلم الاهلي، على ضوء التطورات السياسية الأخيرة باستقالة الرئيس ​سعد الحريري​ من الرياض ومحاولة زج العنصر الفلسطيني في اتون الخلافات.

وفيما وضع السفير دبور "القوى الاسلامية" في أجواء الاجتماعين مع الرئيس ​محمود عباس​ والمدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ في عمان ثم لقائه واللواء ابراهيم في بيروت، أكدت المصادر، ان الموقف كان متطابقا وحاسما لجهة الحفاظ على حيادية الموقف الفلسطيني وعدم التدخل في الشؤون اللبناني مهما اشتدت وتيرة الخلافات، علما ان السفير دبور لم يزر مخيم عين الحلوة منذ فترة طويلة. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,957,) ]