وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو
World Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

أسامة سعد يرعى توقيع عقد الاستثمار بين منصور عزام وعائلة جرادي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1692 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد مساء أمس في مكتبه في مدينة صيدا الاتفاق على توقيع العقد بين رجل الأعمال الفلسطيني منصور عزام وعائلة جرادي ممثلين بالدكتورين محمد وأسامة جرادي، بحضور القيادي في التنظيم يوسف حنين" أبو عبدو" و رئيس لجنة لوبية الحاج ابو وائل زعيتر، ورئيس الهيئة الإدارية للجنة حطين الحاج علي أصلان.

وكان الدكتور سعد قد بذل جهودا كبيرة بين الطرفين لتذليل العقبات في سبيل الوصول الى نتيجة مرضية للطرفين، حيث أن الأرض مقام عليها منشآت رياضية وصالة أفراح وملاعب لكرة القدم وملاهي للأطفال، إضافة إلى مرآب للسيارات، كان قد أنشأها عزام على أرض عائلة جرادي بموجب عقود واتفاقات سابقة بين الطرفين.

ونص الاتفاق على تجديد عقد استثمار الأرض المملوكة من قبل عائلة جرادي لصالح منصور عزام لمدة ثلاث سنوات إضافية تجدد بموجب اتفاق بين الطرفين. وشكر عزام الدكتور سعد على مساعيه الحميدة والجهود التي بذلها من أجل الوصول إلى هذا الاتفاق.                                                                                                              كما ثمّنت لجنتا لوبية وحطين، الدور والجهد الكبير الذي بذله الدكتور سعد الذي نجح في تذليل العقبات بين الطرفين وصولا إلى الاتفاق على توقيع العقد.

 وأعرب جميع الحاضرين عن ارتياحهم لهذا الاتفاق الذي رعاه سعد وهو المعروف بمواقفه الوطنية الثابتة من الشعب الفلسطيني وحرصه على أهالي مخيم عين الحلوة، حيث أن سعد أخذ القضية على عاتقه منطلقا من هذه الثوابت، ومن منطلق شعوره وتعاطفه الإنساني مع معاناة أهلنا وشعبنا في المخيم، حيث أن مجمع منصور عزام الرياضي الواقع في الجهة الجنوبية لمخيم عين الحلوة يعتبر متنفسا لأهالي المخيم.

كما ونوه الجميع بجهود القيادي في التنظيم ابو عبدو حنيني الذي بذل من ناحيته جهودا في نفس الاتجاه أوصلت إلى هذا الاتفاق، وبجهود كل الأطراف التي سعت للوصول إلى هذا الإتفاق.

من جانبه رحب الدكتور سعد بالجميع شاكرا الطرفين وجميع الحضور على تجاوبهم مع مساعيه التي أوصلت الى هذه الخاتمة السعيدة 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862018912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي