وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

استمتع بمشاهدة جمال مدينتك من منظور جديد عبر هاتف Galaxy Note8

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 346 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع الانتشار غير مسبوق لوسائل التواصل الاجتماعي، بات التصوير أحد أهم الوسائل التي نعتمد عليها لمشاركة لحظاتنا والتعبير عن أنفسنا – ومن خلال هواتفنا الذكية بات هذا المجال بمثابة منفذ إبداعي لا حدود له من المتعة. فنحن نحمل الهواتف الذكية معنا في كافة الأوقات وعلى استعداد لالتقاط صور للحظات المثالية أينما كنا.

وفي السنوات الأخيرة، أحدث التصوير في المدن على وجه الخصوص ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الوفرة المستمرة والقدرات الفائقة لكاميرات الهواتف الذكية. ولم يعد مستخدمو الهواتف الذكية يرغبون فقط بالتقاط المشاهد الجميلة في مدنهم، وإنما أيضاً مشاركتها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل الواقعية. ومع Galaxy Note8  بات من السهل مشاركة جمال مدينتك بصور مذهلة، ويمكنك الحصول على هذه الصور بدرجة عالية من الوضوح والدقة.

صور ظلية لأفق مدينتك

تم تجهيز هاتف Galaxy Note8 بكاميرتين خلفيتين بخاصية البيكسل المزدوج كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل مع  ميزةتثبيت الصورة البصرية OIS و عدسةF1.7 ، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وتلتقط كاميراGalaxy Note8  صور واضحة جداً على نطاق واسع بأدق التفاصيل. وتلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مزيدا من الضوء مع التركيز بسرعة ودقة على التقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً. ويمكنك مع هاتف سامسونج الجديد التقاط صور مذهلة لأفق مدينتك في أي وقت خلال النهار أو الليل.

ميزة تقريب الصورة

مع إمكانات تقريب بصري يصل إلى نحو ضعفين وتقريب رقمي يصل إلى 10 أضعاف، تتيح كاميرا هاتف Galaxy Note8  للمستخدمين التقاط صور واضحة عالية الجودة والدقة، حيث تستخدم العدسات المقربة الخصائص البصرية في الكاميرا لجعل الشيء المراد تصويره يبدو أقرب دون التأثير سلباً على أبعاده كما يحدث في التقريب الرقمي وبالتالي توفير صور مميزة دون فقدان الجودة، حتى لو كان الجسم المراد تصويره بعيداً. يتيح لك Galaxy Note8 التعبير عن ابداعاتك الفنية عند تصوير المناطق المفضلة لديك في مدينتك.

لوحة فنية رائعة لمدينتك

ولمزيد من الصور المذهلة، تتيح الكاميرتين الخلفيتين مع ميزة التركيز الحي في هاتف  Note8 للمستخدمين التحكم بشكل أكبر بالصور الملتقطة من خلال السماح بإمكانية إعادة ضبط تأثيرات الصورة في وضع المعاينة وبعد التقاط الصورة. وفي وضع الالتقاط المزدوج، تقوم الكاميرتين الخلفيتين بالتقاط صورتين منفصلتين ودمجهما لتقديم صورة واضحة عالية الجودة ذات دقة عالية. وبعد ذلك تتيح لك ميزة التركيز الحي ضبط مستوى وضوح الخلفية للحصول صورة مثالية. ومع Galaxy Note8، يمكنك التقاط تجسيد جمال مدينتك بصور مذهلة نابضة بالحياة.

ونظراً لاحتوائه على أفضل كاميرا مزدوجة ضمن فئتها من سامسونج مع قدرات الإضاءة المنخفضة وتقريب الصورة، يعتبر هاتف Galaxy Note8  الجهاز المثالي لالتقاط صور واضحة بتفاصيل دقيقة لأفضل الأماكن في مدينتك. ويعيد هاتف سامسونج الجديد تعريف مفهوم التصوير عبر الهاتف المتحرك لتعزيز الروح الإبداعية لديك وتجسيد أجمل اللحظات الحية عبر مدينتك. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862021592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي