وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف سوري لقيامه بعمليات احتيالية وانتحال صفة أمنية للإيجار مكتب ثلاث غرف مع مطبخ وحمام قرب ساحة القدس في صيدا - 6 صور لسبب إنساني.. مقطع يرصد طائرة في ملعب كرة القدم + فيديو زعيتر: الباخرة رحمة لم تأت يوما إلى لبنان والفيديو للغطاس الذي رصد بقرة نافقة في البحر يعود للعام 2016 منى واصف: سمعت شتيمتي بأذني ولم أرى إبني منذ 10 سنوات براعة التحكم في طائرات ورقية عملاقة في مهرجان برلين + فيديو أبو مازن وسر الخطاب Infant girl abandoned in suitcase in Sidon طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض بالحرارة على الجبال والداخل وفاة شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الزلقا رجل يحقق أكثر من 30 ألف دولار في يومين بفضل القطط + فيديو الممثل الصيداوي مازن معضم .. يتحدث عن عائلته وعلاقتهم بالفن في حوار فني ستاتيكو الأونروا والدور المطلوب أيتها الأم عودي إلى ضميرك .. طفلتك بحاجة إليك - 7 صور عملية جراحية دقيقة عجز كهرباء لبنان: زيادة فاتورة المولدات أو «السلفة»! وحش مرعب يحمل قاربا.. والركاب ينجون بأعجوبة + فيديو هكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنوات توقيف عصابة نفذت 12 عملية إحتيالية في بيروت وجبل ولبنان الجيش: استشهاد عسكري أثناء ملاحقة أحد تجار المخدرات في مرجحين ـ الهرمل
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

السعودية والكويت والإمارات يدعون رعاياهم إلى مغادرة لبنان "فوراً"

لبنانيات - الجمعة 10 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 495 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلبت وزارة الخارجية السعودية من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرته في أقرب فرصة ممكنة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية "أنه بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية؛ فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية".

كذلك، أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان اليوم بياناً دعت فيه المواطنين من زائرين ومقيمين إلى مغادرة لبنان في أسرع فرصة ممكنة. وجاء في البيان "بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية، فإنّ سفارة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اللبنانية تطلب من المواطنين الزائرين والمقيمين في لبنان المغادرة في أقرب فرصة ممكنة. كما تدعو السفارة إلى عدم التردّد في سرعة التواصل معها في حال حدوث أي طارئ على الأرقام التالية:

هواتف السفارة في بيروت" 009611762722 / 006911762711

أرقام شؤون السعوديين: 0096176026555 / 0069178803388

مركز الاتصال الموحّد لشؤون السعوديين بالخارج: 00966920033334 ".

الكويت

وبعد ساعات من إعلان السعودية، دعت وزارة الخارجیة الكويتیة كافة المواطنین الكويتیین المتواجدين حالیاً في لبنان إلى "المغادرة فورا، نظراً إلى الأوضاع التي تمر بھا جمھورية لبنان الشقیقة".

وقال مصدر مسؤول في الوزارة بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه "نظراً إلى الأوضاع التي تمر بھا جمھورية لبنان الشقیقة وتحسبا لأي تداعیات سلبیة لھذه الأوضاع وحرصاً منھا على أمن وسلامة مواطنیھا فإنھا تطلب من كافة المواطنین الكويتیین المتواجدين حالیاً في لبنان إلى المغادرة فوراً".

ودعا المصدر المواطنین إلى "عدم السفر إلى جمھورية لبنان الشقیقة"، متمنیاً "للأشقاء في لبنان تجاوز ھذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنھم واستقرارھم".

الامارات

من جانبها، أكدت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان "ضرورة التزام مواطني الدولة الكامل بعدم السفر إلى لبنان من الإمارات أو من أية وجهة آخرى".

البحرين

يذكر أن وزارة الخارجية البحرينية دعت منذ أربعة أيام جميع رعاياها الموجودين في لبنان إلى المغادرة "فوراً| مع توخي أقصى درجات الحيطة والحذر.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن ذلك يأتي نظرا للظروف والتطورات الحالية التي تمر بها الجمهورية اللبنانية. كما دعت جميع المواطنين البحرينيين إلى عدم السفر نهائيا إلى لبنان وذلك حرصا على سلامتهم وتجنبا لأي مخاطر قد يتعرضون لها جراء هذه التطورات.

@ لبنات 24


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862327685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي