صيدا سيتي

وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً!

توقيف جندي انشق عن الجيش والتحق بالمولوي في «عين الحلوة»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 956 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف جندي انشق عن الجيش والتحق بالمولوي في «عين الحلوة»

تمكنت «شعبة معلومات» الأمن العام في الجنوب من الإيقاع بأحد المطلوبين البارزين الذي كان متوارياً في مخيم عين الحلوة وهو الجندي السابق محمد عنتر (من القبة – طرابلس) والذي كان انشق عن الجيش والتحق بجبهة النصرة في العام 2014 ثم فر لاحقاً مع المطلوب شادي المولوي إلى مخيم عين الحلوة.
وعلمت «المستقبل» إن توقيف عنتر جاء بعد عملية رصد ومتابعة له استمرت أياماً من قبل «شعبة معلومات» الأمن العام في الجنوب قبل أن يتم استدراجه وتوقيفه على الكورنيش البحري لمدينة صيدا. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن عنتر كان موجوداً في منطقة الطوارىء في تعمير عين الحلوة في مكان يسيطر عليه عناصر «جند الشام» وأنه بعدما تمكن المطلوب شادي المولوي من مغادرة المخيم دون أن يصطحبه معه راح يبحث عن طريقة للخروج، الأمر الذي تلقفه الأمن العام وسارع إلى استدراجه وتوقيفه.
وفي سياق متصل، داهمت قوة من «شعبة معلومات» الأمن العام أحد الأماكن في محلة الوسطاني في صيدا وأوقفت اللبناني محمد ض. في العقد الخامس من عمره، وذلك بعد الاشتباه بتواصله مع جهة معادية خارج لبنان بحسب ما ذكرت مصادر أمنية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922807709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة