صيدا سيتي

الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

توقيف جندي انشق عن الجيش والتحق بالمولوي في «عين الحلوة»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 10 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1026 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف جندي انشق عن الجيش والتحق بالمولوي في «عين الحلوة»

تمكنت «شعبة معلومات» الأمن العام في الجنوب من الإيقاع بأحد المطلوبين البارزين الذي كان متوارياً في مخيم عين الحلوة وهو الجندي السابق محمد عنتر (من القبة – طرابلس) والذي كان انشق عن الجيش والتحق بجبهة النصرة في العام 2014 ثم فر لاحقاً مع المطلوب شادي المولوي إلى مخيم عين الحلوة.
وعلمت «المستقبل» إن توقيف عنتر جاء بعد عملية رصد ومتابعة له استمرت أياماً من قبل «شعبة معلومات» الأمن العام في الجنوب قبل أن يتم استدراجه وتوقيفه على الكورنيش البحري لمدينة صيدا. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن عنتر كان موجوداً في منطقة الطوارىء في تعمير عين الحلوة في مكان يسيطر عليه عناصر «جند الشام» وأنه بعدما تمكن المطلوب شادي المولوي من مغادرة المخيم دون أن يصطحبه معه راح يبحث عن طريقة للخروج، الأمر الذي تلقفه الأمن العام وسارع إلى استدراجه وتوقيفه.
وفي سياق متصل، داهمت قوة من «شعبة معلومات» الأمن العام أحد الأماكن في محلة الوسطاني في صيدا وأوقفت اللبناني محمد ض. في العقد الخامس من عمره، وذلك بعد الاشتباه بتواصله مع جهة معادية خارج لبنان بحسب ما ذكرت مصادر أمنية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934536481
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة