وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الاهلي صيدا يفتك بنظيره النبطية بالأربعة في بطولة الدرجة الثانية - صورتان رئيس النادي الأهلي صيدا أحمد الحريري يزور الضاهر ويقدم درع تقديري - 7 صور اللقاء التشاوري يرفض القرارات الأمريكية الجائرة بحق الشعب الفلسطيني - 3 صور اختتام دورة في حفظ أجزاء من القرآن الكريم أقامتها لجنة مسجد سيدنا إبراهيم دعوة من جمعية النجدة الإجتماعية لحفل فني فلسطيني سيحييه الفنان عمار حسن دعوة لإكمال الدروس العلمية ضمن برنامج صناعة المحدث في سنته الثالثة عشيرة الجوالة المنجدات التابعة لكشافة ناشط توزع الخبز والملح في مخيم عين الحلوة - 5 صور "رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أسامة سعد يشدد على عودة الرئيس الحريري وحفظ الاستقرار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 540 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أسامة سعد يشدد على عودة الرئيس الحريري وحفظ الاستقرار
 وتشكيل حكومة خلاص وطني بعد البت باستقالة الحكومة الحالية

الاعتبارات الوطنية والإنسانية تدعونا للمطالبة بعودة الرئيس سعد الحريري وعائلته سريعا إلى لبنان موفوري الكرامة وبكل حرية.

نشدد على أولوية حفظ الاستقرار في كل المجالات.
بعد البت بالاستقالة، ندعو إلى تشكيل حكومة خلاص وطني تعبر عن طموح اللبنانيين إلى التغيير، وتتولى الإشراف على الانتخابات بحيادية ونزاهة.

تابع الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد سلسلة الاتصالات التي يجريها مع الفاعليات والقيادات السياسية لتبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية المستجدة بعد استقالة الرئيس الحريري.

وقد بادر سعد إلى الاتصال بالنائب السيدة بهية الحريري بهدف الاطمئنان منها على الرئيس سعد الحريري وعائلته.

كما أجرى سعد اتصالاً بسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان وتداول معه بالمستجدات السياسية، كما تم التشاور معه بشأن التطورات الراهنة.

وكان سعد قد اتصل بالأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب، حيث جرى تناول التطورات السياسية التي طرأت بعد استقالة الرئيس الحريري من الرياض.

وقد تم التعبير خلال الاتصال عن الاعتراض الكامل على الاستقالة سواء لجهة مكان إعلانها من خارج لبنان، أم لجهة التوقيت المفاجئ، أم لجهة مضمون الاستقالة التصعيدي المناقض للتفاهمات بين التيارات السياسية اللبنانية.

كما جرى التأكيد خلال الاتصال على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات بحفظ الاستقرار في كل المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والمالية والاجتماعية.

وفي ما يتعلق بالحكومة، تم الاتفاق على أنه بعد البت باستقالة الحكومة الحالية، تتطلب هذه المرحلة الدقيقة تشكيل حكومة خلاص وطني تستجيب لطموح الشعب اللبناني بالتغيير، وتتولى الإشراف على الانتخابات النيابية القادمة بكل حيادية ونزاهة، كما تعبر عن نبض التحركات النقابية والمدنية والشعبية وتستجيب لمطالبها.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861329033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي