استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ورشة عمل نظمتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لنساء ورجال على صعيد العمل البلدي الوضع الأمني في مخيم المية ومية حذر والمدارس أقفت أبوابها زفة شاب على مانيكان تثير ضجة عبر إنستجرام + فيديو مراجعات المواقع التقنية للمنتجات الترفيهية تمنح تلفزيون سامسونج Q9FN تقييمات عالية يوم صحي ومجاني يشمل فحص للسكري وفحص للعيون في صيدا At Mieh Mieh, uneasy calm during heightened tensions طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط لليومين المقبلين هذه ليست كلمات عابرات.. بل جزء حقيقي من معانات ... قصيد من قساوة واقع المخيمات إخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة بودروم بتركيا غسان عويدات مخترع لبناني جديد.. هذا ما ابتكره + فيديو للبيع أرض في لبعا مساحة 900 متر مربع + للبيع أرض بستان في عين المير مساحة 6 دونم على ارتفاع 36 ألف قدم.. لماذا يبكي البعض على متن الطائرة؟ أُسرة منكوبة وتفتقر إلى أبسط مقوِمات العيش + فيديو المؤتمر الشعبي ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض صفقة القرن توقيف 3 متهمين في الهبارية على خلفية صدور أحكام جزائية بحقهم أسمى البلولي الديراني وأعضاء جمعية إعانة الطفل المعوق ينعون وفاة الرئيسة الفخرية المرحومة الفاضلة السيدة آنا ماريا حنقير مقتل مطلوب بتهريب الأشخاص وجرح عنصر أمني أثناء مداهمة بالصويري الفايكنغ يجذب السياح لقرية بصحراء المغرب + فيديو الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

الفتى مهنّد قُتل لرفضه إقامة علاقة شاذة مع القاتل

لبنانيات - الأربعاء 08 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1039 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها عن خلفيات «جريمة قتل الفتى مهند» في محلة العبدة والعثور على جثته داخل برميل للمياه في أحد البساتين، التي تعود إلى رفض المغدور إقامة علاقة جنسية مع الجاني الذي حاول إغرائه بالمال.
وأورد بيان للمديرية أنه بتاريخ 29/10/2017 ادعى أمام مخفر العبدة في وحدة الدرك الإقليمي المواطن: حسن خ. بأن ولده القاصر مهند خ. (11 عاماً) قد غادر المنزل الكائن في العبدة - قضاء عكار، ولم يعد.
وفي اليوم التالي تم العثور على جثة القاصر داخل برميل للمياه في أحد بساتين المحلة.
ومن خلال المتابعة الفورية والاستقصاءات التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، حامت الشبهات حول م.ك. (17 عاماً) الذي أوقف بتاريخ 1/11/2017 في محلة تلة الزراعة.
وبالتحقيق معه، اعترف بقتله المغدور، وذلك بعد أن عرض عليه إقامة علاقة جنسية لقاء مبلغ 15 ألف ليرة لبنانية، ولكن الصبي رفض، وبعد أيام عدة وأثناء عودته من عمله شاهد الفتى في المحلة، فاستدرجه إلى بستان مجاور بحجة مساعدته في نقل صندوق تفاح، فرافقه القاصر إلى البستان وهناك كرر عرضه عليه لقاء مبلغ 50000 ليرة لبنانية، ولكن الصبي عاد ورفض، فما كان من الجاني إلا أن عمل على إخافة الولد بيديه «المشطبتين» وتحرش به عنوة، فهدده الطفل بإخبار والديه، فما كان من الجاني إلا أن عاجله بضربات عدة على رأسه من الخلف بواسطة غصن شجرة حتى فارق الحياة، وبعد أن تأكد من وفاته - من خلال جس نبضه - عمل على إنزال الجثة بصعوبة في برميل للمياه ووضع فوقه حجراً وبعض أوراق الأشجار للتمويه، ثم أخفى ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الجريمة، في حفرة قرب منزله.
وتبين أن م.ك. من أصحاب السوابق، إذ كان سجيناً سابقاً لمدة سبع سنوات بجرم محاولة قتل، وبحقه حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات بجرم سلب. وتم ضبط أداة الجريمة (غصن الشجرة) وملابس القاتل.           

@ المستقبل      


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879493510
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة