وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
قضايا مدينة صيدا بين تيار المستقبل ورئيس البلدية - 7 صور العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدافرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

الأخصائيون يحذرون من تجربة المكياج في المحلات: مصدر لكثير من الأمراض

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 269 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كل متسوّق يفضل تجربة المنتَج قبل شرائه، وتطبق النساء هذه القاعدة على أدوات المكياج كذلك، لكن استخدام أدوات اختبار المكياج في المحلات التجارية له أضراره الصحية وفق ما كشفه علم الأحياء الدقيقة، إذ يمكن أن يؤدي استخدام منتج تجميل في محل إلى مشاكل كبرى مثل الهربس والسالمونيلا.

ووفق صحيفة "دايلي مايل" البريطانية فإن استخدام أحمر الشفاه نفسه من قبل عدد من الناس يتسبب بالتقاط قطرات صغيرة من اللعاب التي تحمل فيروس الهربس.

وفي الوقت نفسه، قد تؤدي الماسكارا أو كحل العيون، سواء تمت تجربتها في محل مكياج أو تم تشاركها بين الأصدقاء، إلى حالة سيئة من داء "العين الوردية".

وتشمل المخاطر الأخرى الناتجة عن المكياج المشترك السالمونيلا والإيكولي، فضلاً عن التهابات جلدية بسبب البكتيريا على وجوه الأشخاص الآخرين.

وتوضح عالمة الأحياء الدقيقة من جامعة أستون في برمنغهام، أمرين بشير، أن "معظم الناس لن يفكروا في تقاسم فرشاة أسنان مع شخص غريب، لكنهم يستخدمون بسعادة عينات اختبار الماكياج. هناك خطر حقيقي يتعلّق بالتقاط الالتهابات البكتيرية والهربس، خصوصاً أن عينة تجميلية واحدة يمكن استخدامها من قبل 30 أو 40 شخصاً مختلفاً، ما يزيد خطر انتشار العدوى".

وكانت سيدة أميركية قد رفعت دعوى قضائية ضد شركة تجميل، قائلة إنها التقطت فيروس هربس تسبب لها بقروح. 

@ المصدر/ العربي الجديد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862034958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي