صيدا سيتي

بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات الى 25 و 12 حالة شفاء اليكم سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة سعد: عبرة الموت في عبارة الموت جولة لمدير عام مياه الجنوب على فاعليات صيدا بلدية حارة صيدا اعلنت عن تسجيل اصابتين جديدتين دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا الطلاب الفلسطينيون يدفعون ضريبة اكتظاظ المدارس الرسمية في صيدا "كورونا" يتفشّى في صيدا ومنطقتها: إقفال دوائر النفوس والمالية والكهرباء والبلدية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 أيلول 2020 بلدية حارة صيدا : ارتفاع عدد المصابين في البلدة الى 18 ألمانيا تستثمر في خدمات الأونروا التعليمية والصحية والنقد مقابل العمل والبنية التحتية مدرسة زيتونة نانوم تفتتح عامها الدراسي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة عدّاد كورونا اللبناني على ارتفاعه… هذا عدد إصابات اليوم وهكذا توزّعت في صيدا والمناطق! تمديد اقفال قلم النفوس ومصلحة المالية بسرايا صيدا بعد اصابة موظف بفيروس كورونا البزري وضاهر بحثا سبل تطوير واقع التغذية المائية في مدينة صيدا نعمه: زيادة وزن ربطة الخبز مئة غرام وتوزيع هبة الطحين على الافران arcenciel وزعت الطحين على عائلات محتاجة في منطقة جزين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

مسابقة YouthCan Digital Challenge نظمها قسم المعلوماتية في ثانوية الإيمان - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 875 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

YouthCan Digital Challenge ~ Code Today and Design Your Future

نظّم قسم المعلوماتية  في ثانوية الايمان مسابقة تحت عنوان  YouthCan Digital Challenge  لطلاّب الحادي عشر بإشراف الأستاذ عبد الودود النقوزي، خالد الزعتري ، نور الدين البركة، آمن مرعي، عبدالرحمن خالد وعمر لطفي إيماناً من إدارة المدرسة أن التعلّم من خلال التكنولوجيا أصبح جزءًا من الحياة المدرسية والتعلمية، وأن بناء وتطوير الشخصيات اصبح حاجة للانصهار والتّأثير في المجتمع. وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها على صعيد المدارس اللبنانيّة.

انطلقت الدورة يوم الأحد في 5 تشرين الثاني 2017 تحت عنوان “Introduction to Arduino” وسيخوض الطلاّب خمس دورات تدريبية تتعلق بالتكنولوجيا، العمل الجماعي، العرض الشفوي والبحث العلمي وغير ذلك من المهارات التي يحتاجها الطالب لبناء مشروعهم وتحويل فكرتهم الى نموذج فعّال يُعرَض امام لجنة التحكيم يوم المسابقة ١٧/١٢/٢٠١٧.

وستقدّم المزيد من الدّورات خلال الاسبوعين القادمين للطلاب تتمحور حول مهارات العرض وكيفية العمل الجماعي باشراف منسقة مادة المعلوماتية السيدة ميرنا البابا والاستاذ نورالدين البركة.

نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب! عملا موفقا!

@ المصدر/ مدارس الإيمان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939632038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة