صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

مسابقة YouthCan Digital Challenge نظمها قسم المعلوماتية في ثانوية الإيمان - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 785 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

YouthCan Digital Challenge ~ Code Today and Design Your Future

نظّم قسم المعلوماتية  في ثانوية الايمان مسابقة تحت عنوان  YouthCan Digital Challenge  لطلاّب الحادي عشر بإشراف الأستاذ عبد الودود النقوزي، خالد الزعتري ، نور الدين البركة، آمن مرعي، عبدالرحمن خالد وعمر لطفي إيماناً من إدارة المدرسة أن التعلّم من خلال التكنولوجيا أصبح جزءًا من الحياة المدرسية والتعلمية، وأن بناء وتطوير الشخصيات اصبح حاجة للانصهار والتّأثير في المجتمع. وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها على صعيد المدارس اللبنانيّة.

انطلقت الدورة يوم الأحد في 5 تشرين الثاني 2017 تحت عنوان “Introduction to Arduino” وسيخوض الطلاّب خمس دورات تدريبية تتعلق بالتكنولوجيا، العمل الجماعي، العرض الشفوي والبحث العلمي وغير ذلك من المهارات التي يحتاجها الطالب لبناء مشروعهم وتحويل فكرتهم الى نموذج فعّال يُعرَض امام لجنة التحكيم يوم المسابقة ١٧/١٢/٢٠١٧.

وستقدّم المزيد من الدّورات خلال الاسبوعين القادمين للطلاب تتمحور حول مهارات العرض وكيفية العمل الجماعي باشراف منسقة مادة المعلوماتية السيدة ميرنا البابا والاستاذ نورالدين البركة.

نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب! عملا موفقا!

@ المصدر/ مدارس الإيمان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922874090
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة