وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

خطاب من أم بريطانية لابنها المراهق يثير جدلاً واسعًا: هذا ما طلبته منه

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 449 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قررت أم بريطانية أن تلقن ابنها المراهق، ذا الـ13 عاماً، درساً قاسياً في الاعتماد على الذات، ورأت أن هذه الطريقة ستساعدها في تهذيبه بعد أن بدأ يتعامل معها بتدنٍ أخلاقي وأصبح رافضاً لكل القواعد التي وضعتها لتربيته، فالابن في بداية سن المراهقة بدأ حالة من التمرد يصعب على الأم التكيف معها، مثل آباء كثيرين حول العالم.

وكتبت الأم خطاباً لابنها، حسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، تخبره أنه لابد أن يتعلم كيفية الاعتماد على الذات، فإذا كان من حقه أن يصيح في وجهها ويرفض كل توجيهاتها، فعليه أن يتحمل مسؤولية حقيقية تتناسب مع رغبته في الاستقلال، لذا، قررت الأم أن تتوقف عن أي خدمة تقدمها لابنها وطلبت منه أن يعتبر نفسه شريكًا في المنزل، ومن ثم عليه دفع مقابل لكل الخدمات التي يتلقاها، ووضعت له قائمة بأسعار الكهرباء والإنترنت وإيجار لشقة والطعام أيضاً، كما طالبته بمهام محددة في تنظيف المنزل وحددت له جدولًا للقيام بذلك.

كما قامت الأم بمصادرة جهاز الكمبيوتر والهاتف الجوال وبعض مقتنيات حجرة ابنها، لأنها التي اشترت كل هذا، وحان الوقت أن يعتمد على نفسه ويعيد شراء ما يريد بماله الخاص، خاصة أنه هددها من قبل أنه قادر على كسب الأموال بدونها.

وفي النهاية، قالت الأم لابنها إنه أصبح شريكها في المنزل وإنه إذا أراد أن يعود ابنها مرة أخرى يمكن التفاوض على ذلك بشروط.

ويبدو أن هناك آلاف الآباء يعانون من المشكلة مع أبنائهم المراهقين، لذا شهد خطاب الأم مشاركة كبيرة من قبل الآباء بعد أن نشرته على «فيسبوك»، وأخذ الخطاب ينتشر بشكل لم تتصوره الأم إطلاقاً.

وتابعت الأم بنشر تفاصيل رد فعل ابنها وقالت إنه ثار وغضب وترك المنزل في البداية، لكنه عاد وهدأ، وأكدت الأم أن طريقة معاملته اختلفت تماماً بعد أسبوع واحد من أصداء طريقتها الصادمة. 

@ المصدر/ المصري اليوم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862024792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي