صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط تنظم حفلاً تكريمياً للمشاركين في المخيم الكشفي الثاني - 25 صورة من معاناة عائلية إلى ابتكار علمي... نور مجبور: معركتي مع الباركنسون شخصية واختراعي سيكشف عنه باكراً كيف اكتشف إمام مسجد أن أتراكاً ظلوا يصلون عكس القِبلة لـ 37 عاما؟! ورشة عمل نظمتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لنساء ورجال على صعيد العمل البلدي الوضع الأمني في مخيم المية ومية حذر والمدارس أقفلت أبوابها زفة شاب على مانيكان تثير ضجة عبر إنستجرام + فيديو مراجعات المواقع التقنية للمنتجات الترفيهية تمنح تلفزيون سامسونج Q9FN تقييمات عالية يوم صحي ومجاني يشمل فحص للسكري وفحص للعيون في صيدا At Mieh Mieh, uneasy calm during heightened tensions طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط لليومين المقبلين هذه ليست كلمات عابرات.. بل جزء حقيقي من معانات ... قصيد من قساوة واقع المخيمات إخماد حريق في مصنع للمفروشات في المنية غرق قارب مهاجرين بالقرب من مدينة بودروم بتركيا غسان عويدات مخترع لبناني جديد.. هذا ما ابتكره + فيديو للبيع أرض في لبعا مساحة 900 متر مربع + للبيع أرض بستان في عين المير مساحة 6 دونم على ارتفاع 36 ألف قدم.. لماذا يبكي البعض على متن الطائرة؟ أُسرة منكوبة وتفتقر إلى أبسط مقوِمات العيش + فيديو المؤتمر الشعبي ووفد القوى الفلسطينية في الشمال: نرفض صفقة القرن توقيف 3 متهمين في الهبارية على خلفية صدور أحكام جزائية بحقهم أسمى البلولي الديراني وأعضاء جمعية إعانة الطفل المعوق ينعون وفاة الرئيسة الفخرية المرحومة الفاضلة السيدة آنا ماريا حنقير
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

إحتفال الكتيبة الكورية لعلاجها طبيا 100،000 مريضا - 12 صورة

لبنانيات - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 294 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في 5 تشرين الثاني / نوفمبر، نظمت الكتيبة الكورية احتفالا في مجمع الوحدات للاحتفال بأنها اصبحت احدى القوى القليلة في اليونيفيل التي عالجت 000 100 مريض. وقد أصبحت الوحدة الكورية ذات قيمة لا تقدر في توفير الدعم الطبي للصحة والمرافق الصحية الإقليمية للقرى الخمس و التي تضم 000 50 نسمة في منطقة عملها.

وشهد هذا الحدث مشاركة وزير الدفاع الكوري و وزير الدفاع اللبناني و 200 شخص اخر  من الفاعاليات. و قد افتتح الأحتفال بترنيمة للأمم المتحدة والنشيدين الوطنيين لكوريا ولبنان، و من ثم خطابات وزير الدفاع الكوري ,وزير الدفاع اللبناني، و نائب قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان. بعدها تم عرض هدية للمريض الطبي حامل الرقم  100،000 ،و لوحة تقدير  مقدمة من عمدة اتحاد بلديات صور لوزير الدفاع الكوري. و اخيرا العروض  الرياضية (التايكواندو والقوات الخاصة لفنون الدفاع عن النفس) وغيرها من الأحداث التي استمرت ساعة في المجموع.

على مدى العشر سنوات الماضية، وفرت الكتيبة الكورية دروسا للتايكواندو، صفوفا لتعلم اللغةالكورية، صفوفا لتعلم الكمبيوتر، دروس في الخياطة، وفرص  اخرى متنوعة لسكان القرى الخمس (شبريحة, برغولية, طير دبا, برج رحال والعباسية) التابعة لمنطقة عملها.وخلال ذلك الوقت قدمت الكتيبةالدعم الطبي والطب البيطري إلى جميع القرى كل أسبوع وأصبح هذا العنصر الأكثر تمثيلا لأنشطة الكتيبة الكورية.

في 30 تشرين الأول / أكتوبر، وجد المركز الطبي لقرية الشابريحة أن السيدة سهى عون (31) أصبحت المريض الطبي ال 100.000. وقالت السيدة عون "لقد دهشت وفوجئت أن اكون المريض الطبي 100،000 في الكتيبة الكورية". وذهبت إلى القول "إنني ممتنه كثيرا للجنود الكوريين الذين أجدهم دائما يعاملوننا بطريقة ودية".

وقال وزير الدفاع الوطنى الكورى يونغ مو سونغ فى خطابه "ان الشرف  الذي نناله اليوم لم يكن ممكنا إلا من خلال تفاني جنود الكتيبة الكورية ودعم السكان المحليين, وسوف تستمر الكتيبة فى الوقوف جنبا إلى جنب معكم جميعا و تبذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والاستقرار في لبنان ".

وقد تلقت الكتيبة الكورية حب ودعم السكان المحليين باستمرار من خلال أنشطتها الداعمة لهم، وخلال السنوات العشر التي مرت، أصبحت الكتيبة لا تقدر بثمن"كصديق وفرد من الأسرة".

وكشف قائد الكتيبة الكورية العقيد تشول هو جين " أن الكتيبة الكورية ستواصل حماية السلام والاستقرار للشعب اللبناني ,وستعمل بجد لتحسين قطاعي الصحة والبيئة لأولئك الذين يعيشون هنا. 

@ المصدر/ الكتيبة الكورية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879501507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة