صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

أبي عاصي يرعى تسليم مشروع سكني خيري من تنفيذ محمد دنش في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 915 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبي عاصي حفل تسليم المرحلة الأولى من مشروع سكني خيري نفذه محمد دنش في الغازية (صيدا) عن روح والده المرحوم حسن محمد دنش، بحضور النواب أيوب حميد وميشال موسى وعلي عسيران، ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وممثلين للمطرانين ايلي حداد ومارون العمار والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس بلدية الغازية محمد سميح غدار.
وسلم دنش خلال الحفل سندات ملكية أكثر من أربعين شقة سكنية مقدمة للشباب دون مقابل وهي المرحلة الأولى من مشروع يتضمن أكثر من مائة شقة.
وألقى النائب حميد كلمة في الحفل تطرق فيها إلى استقالة الرئيس سعد الحريري فقال: فوجئنا باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت الذي يستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل وعلى هذا الوطن بعد أن عبرنا محطات أساسية نحو إستقرار النظام العام وبعد الإقدام على خطوات أكثر إيجابية على صعيد اﻹستقرار والمنعة الداخلية وعلى صعيد البداية الصحيحة بإرساء دعائم الموازنة السليمة وأن نكون مهيأين للإنتخابات النيابية من أجل تجديد الحياة السياسية. في الحقيقة نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة.
أضاف: نحن أحوج ما نكون إلى اﻻستقرار الداخلي وإلى أن يبقى الوطن متماسكاً وممانعاً أمام الرياح اﻻسرائيلية العاتية. وقال: ﻻ نرغب بأن يكون لبنان ساحة يمكن اﻻستثمار عليها في مقابل خصومات إطياف وكيانات ودول. ﻻ نريد للبنان إﻻ أن يكون قادراً على الإمساك بزمام المبادرة لما فيها المصلحة العامة واﻻستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين.
كما كانت كلمة للشيخ عبد الله شدد فيها على ضرورة حماية الوحدة الوطنية. وتحدث احمد دنش بإسم صاحب المشروع، شارحاً أهدافه الاجتماعية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950954
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة