صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

أبي عاصي يرعى تسليم مشروع سكني خيري من تنفيذ محمد دنش في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1037 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبي عاصي حفل تسليم المرحلة الأولى من مشروع سكني خيري نفذه محمد دنش في الغازية (صيدا) عن روح والده المرحوم حسن محمد دنش، بحضور النواب أيوب حميد وميشال موسى وعلي عسيران، ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وممثلين للمطرانين ايلي حداد ومارون العمار والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس بلدية الغازية محمد سميح غدار.
وسلم دنش خلال الحفل سندات ملكية أكثر من أربعين شقة سكنية مقدمة للشباب دون مقابل وهي المرحلة الأولى من مشروع يتضمن أكثر من مائة شقة.
وألقى النائب حميد كلمة في الحفل تطرق فيها إلى استقالة الرئيس سعد الحريري فقال: فوجئنا باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت الذي يستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل وعلى هذا الوطن بعد أن عبرنا محطات أساسية نحو إستقرار النظام العام وبعد الإقدام على خطوات أكثر إيجابية على صعيد اﻹستقرار والمنعة الداخلية وعلى صعيد البداية الصحيحة بإرساء دعائم الموازنة السليمة وأن نكون مهيأين للإنتخابات النيابية من أجل تجديد الحياة السياسية. في الحقيقة نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة.
أضاف: نحن أحوج ما نكون إلى اﻻستقرار الداخلي وإلى أن يبقى الوطن متماسكاً وممانعاً أمام الرياح اﻻسرائيلية العاتية. وقال: ﻻ نرغب بأن يكون لبنان ساحة يمكن اﻻستثمار عليها في مقابل خصومات إطياف وكيانات ودول. ﻻ نريد للبنان إﻻ أن يكون قادراً على الإمساك بزمام المبادرة لما فيها المصلحة العامة واﻻستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين.
كما كانت كلمة للشيخ عبد الله شدد فيها على ضرورة حماية الوحدة الوطنية. وتحدث احمد دنش بإسم صاحب المشروع، شارحاً أهدافه الاجتماعية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936977478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة