صيدا سيتي

جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد

أبي عاصي يرعى تسليم مشروع سكني خيري من تنفيذ محمد دنش في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 951 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبي عاصي حفل تسليم المرحلة الأولى من مشروع سكني خيري نفذه محمد دنش في الغازية (صيدا) عن روح والده المرحوم حسن محمد دنش، بحضور النواب أيوب حميد وميشال موسى وعلي عسيران، ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وممثلين للمطرانين ايلي حداد ومارون العمار والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس بلدية الغازية محمد سميح غدار.
وسلم دنش خلال الحفل سندات ملكية أكثر من أربعين شقة سكنية مقدمة للشباب دون مقابل وهي المرحلة الأولى من مشروع يتضمن أكثر من مائة شقة.
وألقى النائب حميد كلمة في الحفل تطرق فيها إلى استقالة الرئيس سعد الحريري فقال: فوجئنا باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت الذي يستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل وعلى هذا الوطن بعد أن عبرنا محطات أساسية نحو إستقرار النظام العام وبعد الإقدام على خطوات أكثر إيجابية على صعيد اﻹستقرار والمنعة الداخلية وعلى صعيد البداية الصحيحة بإرساء دعائم الموازنة السليمة وأن نكون مهيأين للإنتخابات النيابية من أجل تجديد الحياة السياسية. في الحقيقة نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة.
أضاف: نحن أحوج ما نكون إلى اﻻستقرار الداخلي وإلى أن يبقى الوطن متماسكاً وممانعاً أمام الرياح اﻻسرائيلية العاتية. وقال: ﻻ نرغب بأن يكون لبنان ساحة يمكن اﻻستثمار عليها في مقابل خصومات إطياف وكيانات ودول. ﻻ نريد للبنان إﻻ أن يكون قادراً على الإمساك بزمام المبادرة لما فيها المصلحة العامة واﻻستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين.
كما كانت كلمة للشيخ عبد الله شدد فيها على ضرورة حماية الوحدة الوطنية. وتحدث احمد دنش بإسم صاحب المشروع، شارحاً أهدافه الاجتماعية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919225391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة