صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

أبي عاصي يرعى تسليم مشروع سكني خيري من تنفيذ محمد دنش في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 975 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبي عاصي حفل تسليم المرحلة الأولى من مشروع سكني خيري نفذه محمد دنش في الغازية (صيدا) عن روح والده المرحوم حسن محمد دنش، بحضور النواب أيوب حميد وميشال موسى وعلي عسيران، ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وممثلين للمطرانين ايلي حداد ومارون العمار والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس بلدية الغازية محمد سميح غدار.
وسلم دنش خلال الحفل سندات ملكية أكثر من أربعين شقة سكنية مقدمة للشباب دون مقابل وهي المرحلة الأولى من مشروع يتضمن أكثر من مائة شقة.
وألقى النائب حميد كلمة في الحفل تطرق فيها إلى استقالة الرئيس سعد الحريري فقال: فوجئنا باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت الذي يستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل وعلى هذا الوطن بعد أن عبرنا محطات أساسية نحو إستقرار النظام العام وبعد الإقدام على خطوات أكثر إيجابية على صعيد اﻹستقرار والمنعة الداخلية وعلى صعيد البداية الصحيحة بإرساء دعائم الموازنة السليمة وأن نكون مهيأين للإنتخابات النيابية من أجل تجديد الحياة السياسية. في الحقيقة نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة.
أضاف: نحن أحوج ما نكون إلى اﻻستقرار الداخلي وإلى أن يبقى الوطن متماسكاً وممانعاً أمام الرياح اﻻسرائيلية العاتية. وقال: ﻻ نرغب بأن يكون لبنان ساحة يمكن اﻻستثمار عليها في مقابل خصومات إطياف وكيانات ودول. ﻻ نريد للبنان إﻻ أن يكون قادراً على الإمساك بزمام المبادرة لما فيها المصلحة العامة واﻻستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين.
كما كانت كلمة للشيخ عبد الله شدد فيها على ضرورة حماية الوحدة الوطنية. وتحدث احمد دنش بإسم صاحب المشروع، شارحاً أهدافه الاجتماعية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922995331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة