صيدا سيتي

إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

أبي عاصي يرعى تسليم مشروع سكني خيري من تنفيذ محمد دنش في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1075 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى وزير الشؤون الاجتماعية بيار أبي عاصي حفل تسليم المرحلة الأولى من مشروع سكني خيري نفذه محمد دنش في الغازية (صيدا) عن روح والده المرحوم حسن محمد دنش، بحضور النواب أيوب حميد وميشال موسى وعلي عسيران، ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله وممثلين للمطرانين ايلي حداد ومارون العمار والنائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس بلدية الغازية محمد سميح غدار.
وسلم دنش خلال الحفل سندات ملكية أكثر من أربعين شقة سكنية مقدمة للشباب دون مقابل وهي المرحلة الأولى من مشروع يتضمن أكثر من مائة شقة.
وألقى النائب حميد كلمة في الحفل تطرق فيها إلى استقالة الرئيس سعد الحريري فقال: فوجئنا باستقالة رئيس الحكومة في هذا الوقت الذي يستشعر فيه الكثير بالقلق على المستقبل وعلى هذا الوطن بعد أن عبرنا محطات أساسية نحو إستقرار النظام العام وبعد الإقدام على خطوات أكثر إيجابية على صعيد اﻹستقرار والمنعة الداخلية وعلى صعيد البداية الصحيحة بإرساء دعائم الموازنة السليمة وأن نكون مهيأين للإنتخابات النيابية من أجل تجديد الحياة السياسية. في الحقيقة نفاجأ باستقالة رئيس الحكومة.
أضاف: نحن أحوج ما نكون إلى اﻻستقرار الداخلي وإلى أن يبقى الوطن متماسكاً وممانعاً أمام الرياح اﻻسرائيلية العاتية. وقال: ﻻ نرغب بأن يكون لبنان ساحة يمكن اﻻستثمار عليها في مقابل خصومات إطياف وكيانات ودول. ﻻ نريد للبنان إﻻ أن يكون قادراً على الإمساك بزمام المبادرة لما فيها المصلحة العامة واﻻستقرار الداخلي وحفظ تضحيات اللبنانيين.
كما كانت كلمة للشيخ عبد الله شدد فيها على ضرورة حماية الوحدة الوطنية. وتحدث احمد دنش بإسم صاحب المشروع، شارحاً أهدافه الاجتماعية.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942355267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة