وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

10 عادات غريبة يجب معرفتها عند السفر حول العالم

منوعات صيدا سيتي - السبت 04 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 306 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تختلف العادات والتقاليد من بلد إلى آخر في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يجعل الكثير من المسافرين يقعون في بعض الأخطاء أثناء زيارة بلد ذو ثقافة مختلفة، بسبب جهلهم بعادات وتقاليد شعب هذا البلد.

ومن هذا المنطلق أورد موقع "ريدرز دايجست" الإلكتروني قائمة مؤلفة من 10 عادات غريبة من جميع أنحاء العالم يجب أن يعرفها المسافر لكي لا يقع في أخطاء تنغص عليه رحلته وتسبب له الإحراج لدى مضيفيه:

1- تجنب تقديم نوع معين من الأزهار في روسيا
تجنب تقديم الأزهار الصفراء كهدية لأي شخص في روسيا لأنها تعني الخداع والغش ورمزاً لنهاية العلاقة بينك وبينه.

2- لا تتوقع الشكر على بعض الهدايا في الصين
عند تقديم ساعة أو منديل أو حذاء أو أزهار كهدية لأي شخص في الصين، لا تتوقع أن يرسل إليك بطاقة شكر على هديتك لأن هذه الأشياء ترمز جميعها للموت والجنازات في الثقافة الصينية.

3- تجنب وضع الملح على الطعام في مصر
إن دعاك أحدهم إلى وجبة في منزله في مصر، لا تحاول رش الملح على الطعام لأنه سيشعر بالإهانة وسيعتقد بأن طعامه لم يعجبك.

4- الحضور على وقت الوليمة أمر غير لائق في فنزويلا
تجنب الحضور قبل أو على الوقت إن دعاك أحدهم إلى تناول الطعام في فنزويلا. عليك أن تحضر بعد 10 أو 15 دقيقة من وقت الوليمة لأن الحضور المبكر إلى الدعوة يعني الجشع لدى الفنزوليين.

5- استخدم الشوكة والسكين دائماً في النروج
يعتبر استخدام الشوكة والسكين أمراً في غاية الأهمية في النروج، حتى وإن كنت تتناول شطيرة. لذا حاول أن تتنبه إلى هذا الأمر إن دعيت إلى مائدة في النروج.

6- الأطفال يرمون بأضراسهم اللبنية على السطح في اليونان
يقوم الأطفال في اليونان برمي أضراسهم وأسنانهم اللبنية على سطح المنزل بعد سقوطها للاعتقاد السائد بأن ذلك يجلب الحظ لهم.

7- لا تتحدث في العمل أثناء الطعام في بوليفيا
من غير اللائق أن تتحدث عن العمل أثناء تناول الطعام في المناسبات الاجتماعية في بوليفيا، فهذه الولائم تمثل فرصة لهم لإغناء علاقاتهم الاجتماعية وليس لعقد صفقات تجارية.

8- تجنب مشاركة مضيفك بدفع الفاتورة في تركيا
من اللطف أن تعرض على مضيفك أن تشارك في دفع فاتورة الطعام في المطعم، إلا أن الأتراك لن يقبلوا بذلك. وعوضاً عن ذلك يمكنك دعوة مضيفك على حسابك في مناسبة أخرى لترد له الدعوة.

9- انتبه أثناء التعامل مع عصي الطعام في اليابان
يعتبر اليابانيون شعباً مهذباً ومنظماً في كل مناحي حياتهم، حتى في استخدام عصي الطعام، فمن غير اللائق بالنسبة لهم أن تعبث بعصي الطعام أثناء جلوسك إلى المائدة.

10- اللون الأحمر يعني الموت في كوريا الجنوبية
إذا أردت أن ترسل بطاقة أو توجه رسالة مكتوبة لشخص ما، تجنب الكتابة باللون الأحمر لأنه يرمز للموت في كوريا الجنوبية. 

@ المصدر/ ae.24


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861478816
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي