وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الجبهة الديمقراطية وحركة حماس بعد لقاء مشترك في بيروت

فلسطينيات - السبت 04 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 432 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ووفد قيادي من حركة حماس لقاءا مشتركا في بيروت ناقشا خلاله الاوضاع الفلسطينية والاوضاع في المنطقة وتداعياتها على القضية الفلسطينية اضافة لاوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان.

وضم وفد الجبهة الديمقراطية الرفاق: نائب الامين العام فهد سليمان، عضو المكتب السياسي ومسؤول الجبهة في لبنان علي فيصل وعضو اللجنة المركزية عدنان يوسف. فيما ضم وفد حركة حماس عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الوطنية حسام بدران، مسؤول العلاقات الخارجية اسامه حمدان والمسؤول السياسي للحركه في لبنان احمد عبد الهادي..

حيا الوفدان التحركات الفلسطينية الموحدة رفضا لوعد بلفور ونتائجه التي ما زالت ماثلة في الاحتلال والاستيطان الصهيوني على امتداد ارض فلسطين التاريخية. واعتبرا ان شمول التحركات لكل التجمعات الفلسطينية داخل وخارج فلسطين لهي استفتاء حقيقي على تمسك كل الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه كاملة ودون انتقاص ورفضهم لكل ما من شأنه المساهمة في تجسيد ما حمله ذلك الوعد على ارض فلسطين والحقوق الوطتية.

واكد الطرفان ان نضالات شعبنا على امتداد مئة عام وصموده فوق ارضه وتصديه البطولي للمشروع الصهيوني اكد زيف الحجج التي ساقتها القوى الاستعمارية والحركة الصهيونية لتبرير احتلال فلسطين، بعد ان اسقط شعبنا بتضحياته العظيمة جميع المقولات والنظريات العنصرية التي شكلت محور نشاط الحركة الصهيونية. وجددا التأكيد على ان وحدتنا الوطنية الراسخة هي الكفيلة بافشال مفاعيل وعد بلفور وهي التي بإمكانها التأسيس لانتصار المشروع الوطني لشعبنا الفلسطيني..

وعرض الوفدان الاوضاع الداخلية الفلسطينية وشددا على ضرورة انجاح خطوات المصالحة والانتهاء من النتائج الكارثية للانقسام خاصة بعد الخطوات الايجابية المتمثلة بحل اللجنة الادارية في قطاع غزة والتي يجب ان يتبعها خطوات مباشرة برفع جميع الاجراءات العقابية التي اتخذت من قبل الحكومة في رام الله.

وقد عرض وفد الجبهة لموقفه من الازمة الراهنة معتبرا ان الوقت ليس في صالح قضيتنا الوطنية ويكفينا ضياع عشر سنوات، وعلى حركتي فتح وحماس الاسراع في وضع الآليات التنفيذية لما تم التوافق بشأنه بين جميع الفصائل خاصة لجهة تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية وتشريعية وانتخابات لمؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وفقا للتمثيل النسبي الكامل وهذا ما يجعل الابواب مفتوحة امام امكانية التوافق حول برنامج وطني يوحد كل الشعب الفلسطيني بمشروع نضالي يشكل رافعة لنهوض وطني عام وبما يستجيب لمختلف التحديات التي تهدد تجمعات شعبنا، خاصة في ظل الاستهدافات الاسرائيلية - الامريكية المتعددة للقضية الفلسطينية..

وناقش الطرفان اوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان واكدا على ان المخيمات الفلسطينية في لبنان ستبقى واحة وطنية وبيئة مقاومة ونضال من اجل العودة وداعمة للامن والاستقرار في لبنان وان جهود الفصائل ستتواصل من اجل الحفاظ على امن واستقرار المخيمات وعلاقتها بالجوار مع ضرورة مراعاة الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء تراجع خدمات الاونروا والحرمان من الحقوق الانسانية ما يتطلب موقفا لبنانيا داعما يمنح شعبنا حقوقه الانسانية حتى يواصل نضاله من اجل عودته..

واكد الطرفان ختاما على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة والحركة في اطار عمل فلسطيني مشترك يخدم شعبنا وقضايا المتعددة السياسية والاقتصادية وبما يفوت على الاعداء فرص العبث بالاوضاع الداخلية الفلسطينية. 

@ المصدر/ DFLP-Leb - مكتب العمل‎


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (963,866,) ]