صيدا سيتي

اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية

قطاع الجنوب في أندية الليونز الدولية أقام حفلاً تكريمياً لـ250 مسناً ومسنة في واحة السلام - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1649 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار "كبارنا نعمة وتكريمهم واجب علينا" ولمناسبة اليوم العالمي للمسن العالمي أقامت جمعية أندية الليونز الدولية كعادتها كل سنة في عدة مناطق من لبنان ومن ضمنها قطاع الجنوب نشاطاً ترفيهياً تخلله غداء تكريمي لحوالي ٢٥٠ مسنة ومسناً من مناطق" صيدا وضواحيها ،الغازية، مغدوشة، العباسية" بدعم وبمساهمة من عدد من اندية الليونز، وذلك في واحة السلام التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية بحضور "النائبين علي بك عسيران والدكتور ميشال موسى" والدكتور عبد الرحمن البزري وممثل امين عام تيار المستقبل مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان، عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا وعضو نادي الليونز الدكتور محمد حسيب البزري ،رئيس جمعية جامع البحر الخيرية الحاج طه القطب ، وجمع من الشخصيات والمدعوين ، وحضر عن أسرة الليونز: حاكم أندية الليونز الدولية المنطقة ٣٥١ (لبنان - الأردن - العراق – فلسطين) الليون الدكتور نصرالله برجي وأمين سر الحاكمية العميد السابق الليون منير بجاني وأمين مال الحاكمية الليون ماهر اللاذقي ورئيس "لجنة تكريم كبارنا" الليون جو توتل ورئيسة قطاع الجنوب لهذا العام الليون زهرة شما ورئيس نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان الليون زياد شما ورئيس نادي بيروت سي سايد سفيرة الأمم المتحدة للسلام الليون رنا ابو ظهر ، رئيس نادي بيروت كود الليون هادي الحسيني ، وحضور ليونزي من عدد من أندية الجنوب وبيروت.

بعد النشيد الوطني اللبناني ، وكلمة تقديم من رئيس لجنة تكريم المسنين الليون جو توتل، القت رئيسة القطاع الليون زهرة شما كلمة رحبت فيها بالمسنين المكرمين والحضور  معتبرة ان "كبارنا بركتنا ومن ليس له كبير فليأتي بكبير ". وقالت: ان لكبار السن مكانة خاصة عند الله ولهم منا كل تقدير واحترام وان تكريمهم واجب علينا ليس فقط في يوم المسن العالمي وانما في كل يوم من السنة تقديرا لمن كدوا ليعيلوا ابناءهم ويؤمنوا لهم حياة كريمة ودفعوا اثمانا باهظة ليكبر الأبناء ويصبحوا سبب فخرهم ومصدر اعتزازهم. تحية اكبار واجلال لكم وشكرا على كل ما قدمتموه وعلى ما علمتمونا اياه ان وجودكم عز وخير وفخر لنا .

والقى الحاكم الدكتور نصرالله برجي كلمة بالمناسبة نوه فيها بنشاط قطاع الجنوب والأندية المشاركة في هذه المبادرة مشددا على ان للمسنين حقا علينا في الرعاية والتكريم عرفانا منا لهم بالجميل وتعميماً لروح التكافل والقيم الاجتماعية والانسانية في المجتمع .

ثم اقام القطاع غداء تكريمياً للمسنين رافقه برنامج فني ترفيهي احيته "فرقة قباني" وقطع قالب حلوى بالمناسبة واختتم بتوزيع الهدايا على المسنين.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936946579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة