صيدا سيتي

الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

قطاع الجنوب في أندية الليونز الدولية أقام حفلاً تكريمياً لـ250 مسناً ومسنة في واحة السلام - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1739 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار "كبارنا نعمة وتكريمهم واجب علينا" ولمناسبة اليوم العالمي للمسن العالمي أقامت جمعية أندية الليونز الدولية كعادتها كل سنة في عدة مناطق من لبنان ومن ضمنها قطاع الجنوب نشاطاً ترفيهياً تخلله غداء تكريمي لحوالي ٢٥٠ مسنة ومسناً من مناطق" صيدا وضواحيها ،الغازية، مغدوشة، العباسية" بدعم وبمساهمة من عدد من اندية الليونز، وذلك في واحة السلام التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية بحضور "النائبين علي بك عسيران والدكتور ميشال موسى" والدكتور عبد الرحمن البزري وممثل امين عام تيار المستقبل مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان، عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا وعضو نادي الليونز الدكتور محمد حسيب البزري ،رئيس جمعية جامع البحر الخيرية الحاج طه القطب ، وجمع من الشخصيات والمدعوين ، وحضر عن أسرة الليونز: حاكم أندية الليونز الدولية المنطقة ٣٥١ (لبنان - الأردن - العراق – فلسطين) الليون الدكتور نصرالله برجي وأمين سر الحاكمية العميد السابق الليون منير بجاني وأمين مال الحاكمية الليون ماهر اللاذقي ورئيس "لجنة تكريم كبارنا" الليون جو توتل ورئيسة قطاع الجنوب لهذا العام الليون زهرة شما ورئيس نادي ليونز صيدا ميتروبوليتان الليون زياد شما ورئيس نادي بيروت سي سايد سفيرة الأمم المتحدة للسلام الليون رنا ابو ظهر ، رئيس نادي بيروت كود الليون هادي الحسيني ، وحضور ليونزي من عدد من أندية الجنوب وبيروت.

بعد النشيد الوطني اللبناني ، وكلمة تقديم من رئيس لجنة تكريم المسنين الليون جو توتل، القت رئيسة القطاع الليون زهرة شما كلمة رحبت فيها بالمسنين المكرمين والحضور  معتبرة ان "كبارنا بركتنا ومن ليس له كبير فليأتي بكبير ". وقالت: ان لكبار السن مكانة خاصة عند الله ولهم منا كل تقدير واحترام وان تكريمهم واجب علينا ليس فقط في يوم المسن العالمي وانما في كل يوم من السنة تقديرا لمن كدوا ليعيلوا ابناءهم ويؤمنوا لهم حياة كريمة ودفعوا اثمانا باهظة ليكبر الأبناء ويصبحوا سبب فخرهم ومصدر اعتزازهم. تحية اكبار واجلال لكم وشكرا على كل ما قدمتموه وعلى ما علمتمونا اياه ان وجودكم عز وخير وفخر لنا .

والقى الحاكم الدكتور نصرالله برجي كلمة بالمناسبة نوه فيها بنشاط قطاع الجنوب والأندية المشاركة في هذه المبادرة مشددا على ان للمسنين حقا علينا في الرعاية والتكريم عرفانا منا لهم بالجميل وتعميماً لروح التكافل والقيم الاجتماعية والانسانية في المجتمع .

ثم اقام القطاع غداء تكريمياً للمسنين رافقه برنامج فني ترفيهي احيته "فرقة قباني" وقطع قالب حلوى بالمناسبة واختتم بتوزيع الهدايا على المسنين.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950417388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة