صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

جامعة الأداب والعلوم التكنولوجيا AUL تكرم الأخت المناضلة أمنة جبريل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1394 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقديرا لعطائها الدؤوب ولتاريخها النضالي الكبير الحافل بالتضحيات في خدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا على كافة الصعد ، كرمت جامعة AUL عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخت المناضلة أمنة جبريل وذلك بحضور الأخ حسين فياض أمين سر قيادة إقليم حركة فتح في لبنان.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مسؤول شؤون الطلاب والموظفين في جامعة AUL الأستاذ فادي طه ،والأستاذ نزيه شما عضو المكتب الطلابي المركزي إلى السفارة الفلسطينية في بيروت يوم الإربعاء 1/11/2017 وكان اللقاء مناسبة للتداول في أوضاع الطلاب الفلسطينيين وبحث سبل مساعدتهم ، وقد اثنى الأستاذ فادي طه على دور الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية الكبير في مساعدة الطلاب من خلال برنامج القروض الخاص بالطلاب، والدور الكبير الذي لعبته مؤسسة محمود عباس في مساعدة كافة الطلاب والتخفيف عنهم .

بدورها شكرت الأخت أمنة جبريل أدارة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة منوهة بالخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لأبناءنا الطلاب من حسومات ومنح وإستشارات تربويه، مؤكدة على أهمية سلاح  العلم والمعرفة في بناء المجتمع.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ فادي طه درعا تكريميا عربون " شكر و تقدير " للأخت أمنه جبريل.

@ المصدر/ نزيه شما 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950403738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة