صيدا سيتي

إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار

جامعة الأداب والعلوم التكنولوجيا AUL تكرم الأخت المناضلة أمنة جبريل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1301 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقديرا لعطائها الدؤوب ولتاريخها النضالي الكبير الحافل بالتضحيات في خدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا على كافة الصعد ، كرمت جامعة AUL عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخت المناضلة أمنة جبريل وذلك بحضور الأخ حسين فياض أمين سر قيادة إقليم حركة فتح في لبنان.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مسؤول شؤون الطلاب والموظفين في جامعة AUL الأستاذ فادي طه ،والأستاذ نزيه شما عضو المكتب الطلابي المركزي إلى السفارة الفلسطينية في بيروت يوم الإربعاء 1/11/2017 وكان اللقاء مناسبة للتداول في أوضاع الطلاب الفلسطينيين وبحث سبل مساعدتهم ، وقد اثنى الأستاذ فادي طه على دور الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية الكبير في مساعدة الطلاب من خلال برنامج القروض الخاص بالطلاب، والدور الكبير الذي لعبته مؤسسة محمود عباس في مساعدة كافة الطلاب والتخفيف عنهم .

بدورها شكرت الأخت أمنة جبريل أدارة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة منوهة بالخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لأبناءنا الطلاب من حسومات ومنح وإستشارات تربويه، مؤكدة على أهمية سلاح  العلم والمعرفة في بناء المجتمع.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ فادي طه درعا تكريميا عربون " شكر و تقدير " للأخت أمنه جبريل.

@ المصدر/ نزيه شما 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940750954
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة