صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

دبور يعرض و«حماس» تعزيز المصالحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 641 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية «حماس» حسام بدران، في حضور القيادي في الحركة أسامة حمدان وممثلها في لبنان علي بركة، ومسؤول المكتب السياسي أحمد عبد الهادي، وامين سر «حركة فتح» وفصائل «منظمة التحرير في لبنان» فتحي ابو العردات، امين سر اقليم الحركة حسين فياض وقائد «قوات الامن الوطني الفلسطيني» صبحي ابو عرب.
وعرض الجانبان المستجدات والتطورات على صعيد القضية الفلسطينية، وبخاصة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية. وأكد المجتمعون، بحسب بيان السفارة، حرصهم على «تطبيق ما اتفق عليه في القاهرة، وفق الجدول الزمني، وعلى كل المستويات، والسير معا للوصول الى انجاز المشروع الوطني الفلسطيني بانهاء الاحتلال وتحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة».
كما دان اللقاء الوعد والاعلان الظالم لبلفور الذي كان احد اهم خطوات التأسيس لاقامة الكيان الصهيوني على ارضنا ولما يعانيه شعبنا الفلسطيني من لجوء وتشريد في الوقت الذي يتمتع من ليس له اي حق في ارضنا ووطننا، مطالبين بريطانيا بتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بحق شعبنا.
وأكد المجتمعون أهمية التواصل والتعاون والتنسيق وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والعمل لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.
كما استقبل دبور، الارشمندريت عبد الله يوليو رئيس دير الروم الملكيين الكاثوليك في رام الله وبحثا في الاوضاع في الاراضي الفلسطينية و»الانتهاكات الاسرائيلية ضد شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية بخاصة في مدينة القدس». 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل              


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922675407
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة