صيدا سيتي

مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي

دبور يعرض و«حماس» تعزيز المصالحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 790 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية «حماس» حسام بدران، في حضور القيادي في الحركة أسامة حمدان وممثلها في لبنان علي بركة، ومسؤول المكتب السياسي أحمد عبد الهادي، وامين سر «حركة فتح» وفصائل «منظمة التحرير في لبنان» فتحي ابو العردات، امين سر اقليم الحركة حسين فياض وقائد «قوات الامن الوطني الفلسطيني» صبحي ابو عرب.
وعرض الجانبان المستجدات والتطورات على صعيد القضية الفلسطينية، وبخاصة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية. وأكد المجتمعون، بحسب بيان السفارة، حرصهم على «تطبيق ما اتفق عليه في القاهرة، وفق الجدول الزمني، وعلى كل المستويات، والسير معا للوصول الى انجاز المشروع الوطني الفلسطيني بانهاء الاحتلال وتحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة».
كما دان اللقاء الوعد والاعلان الظالم لبلفور الذي كان احد اهم خطوات التأسيس لاقامة الكيان الصهيوني على ارضنا ولما يعانيه شعبنا الفلسطيني من لجوء وتشريد في الوقت الذي يتمتع من ليس له اي حق في ارضنا ووطننا، مطالبين بريطانيا بتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بحق شعبنا.
وأكد المجتمعون أهمية التواصل والتعاون والتنسيق وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والعمل لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.
كما استقبل دبور، الارشمندريت عبد الله يوليو رئيس دير الروم الملكيين الكاثوليك في رام الله وبحثا في الاوضاع في الاراضي الفلسطينية و»الانتهاكات الاسرائيلية ضد شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية بخاصة في مدينة القدس». 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل              


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953397748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة