صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

دبور يعرض و«حماس» تعزيز المصالحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 688 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية «حماس» حسام بدران، في حضور القيادي في الحركة أسامة حمدان وممثلها في لبنان علي بركة، ومسؤول المكتب السياسي أحمد عبد الهادي، وامين سر «حركة فتح» وفصائل «منظمة التحرير في لبنان» فتحي ابو العردات، امين سر اقليم الحركة حسين فياض وقائد «قوات الامن الوطني الفلسطيني» صبحي ابو عرب.
وعرض الجانبان المستجدات والتطورات على صعيد القضية الفلسطينية، وبخاصة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية. وأكد المجتمعون، بحسب بيان السفارة، حرصهم على «تطبيق ما اتفق عليه في القاهرة، وفق الجدول الزمني، وعلى كل المستويات، والسير معا للوصول الى انجاز المشروع الوطني الفلسطيني بانهاء الاحتلال وتحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة».
كما دان اللقاء الوعد والاعلان الظالم لبلفور الذي كان احد اهم خطوات التأسيس لاقامة الكيان الصهيوني على ارضنا ولما يعانيه شعبنا الفلسطيني من لجوء وتشريد في الوقت الذي يتمتع من ليس له اي حق في ارضنا ووطننا، مطالبين بريطانيا بتصحيح الخطأ التاريخي الذي ارتكبته بحق شعبنا.
وأكد المجتمعون أهمية التواصل والتعاون والتنسيق وتفعيل العمل الفلسطيني المشترك والعمل لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.
كما استقبل دبور، الارشمندريت عبد الله يوليو رئيس دير الروم الملكيين الكاثوليك في رام الله وبحثا في الاوضاع في الاراضي الفلسطينية و»الانتهاكات الاسرائيلية ضد شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية بخاصة في مدينة القدس». 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل              


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931626168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة