صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء

حزب الله يزور الجهاد الإسلامي وحماس مباركا بشهداء غزة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 727 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر "حركة الجهاد الإسلامي" في مدينه صيدا والتقى منسق لجنة العلاقات الخارجية في الحركة،الحاج شكيب العينا، بحضور مسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة، عمار حوران مقدما التبريكات باستشهاد مقاومي نفق سرايا القدس.
وأكد الجانبان على "عمق العلاقة بين حزب الله وحركة الجهاد الإسلامي وضرورة توحيد الجهود لمواجهة العدو الصهيوني وعدوانه المتكرر على أهلنا وشعبنا في هذه المرحلة الحساسة"، معتبرين أنها "تتطلب تسخير كل الجهود من أجل حماية المقاومة ودعمها بكل السبل المتاحة في مواجهة المشروع الصهيوني وأدواته في المنطقة".
وتطرق المجتمعون للحديث عن وعد بلفور المشؤوم الذي تصادف ذكراه المئوية اليوم، لافتين إلى أنها "مؤامرة نفذت بمساندة غربية وبتواطؤ من بعض الدول العربية"
وللغاية نفسها زار الوفد الإخوة في حركة حماس والتقى مسؤولها السياسي في منطقة صيدا الحاج أيمن شناعة بحضور عدد من كوادر الحركة مباركا بشهداء الحركة في قطاع غزة وتناول المجتمعون الأوضاع في قطاع غزة ومخيم عين الحلوة.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917305272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة