صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

حزب الله يزور الجهاد الإسلامي وحماس مباركا بشهداء غزة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 966 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر "حركة الجهاد الإسلامي" في مدينه صيدا والتقى منسق لجنة العلاقات الخارجية في الحركة،الحاج شكيب العينا، بحضور مسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة، عمار حوران مقدما التبريكات باستشهاد مقاومي نفق سرايا القدس.
وأكد الجانبان على "عمق العلاقة بين حزب الله وحركة الجهاد الإسلامي وضرورة توحيد الجهود لمواجهة العدو الصهيوني وعدوانه المتكرر على أهلنا وشعبنا في هذه المرحلة الحساسة"، معتبرين أنها "تتطلب تسخير كل الجهود من أجل حماية المقاومة ودعمها بكل السبل المتاحة في مواجهة المشروع الصهيوني وأدواته في المنطقة".
وتطرق المجتمعون للحديث عن وعد بلفور المشؤوم الذي تصادف ذكراه المئوية اليوم، لافتين إلى أنها "مؤامرة نفذت بمساندة غربية وبتواطؤ من بعض الدول العربية"
وللغاية نفسها زار الوفد الإخوة في حركة حماس والتقى مسؤولها السياسي في منطقة صيدا الحاج أيمن شناعة بحضور عدد من كوادر الحركة مباركا بشهداء الحركة في قطاع غزة وتناول المجتمعون الأوضاع في قطاع غزة ومخيم عين الحلوة.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946500207
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة