صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

حزب الله يزور الجهاد الإسلامي وحماس مباركا بشهداء غزة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر "حركة الجهاد الإسلامي" في مدينه صيدا والتقى منسق لجنة العلاقات الخارجية في الحركة،الحاج شكيب العينا، بحضور مسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة، عمار حوران مقدما التبريكات باستشهاد مقاومي نفق سرايا القدس.
وأكد الجانبان على "عمق العلاقة بين حزب الله وحركة الجهاد الإسلامي وضرورة توحيد الجهود لمواجهة العدو الصهيوني وعدوانه المتكرر على أهلنا وشعبنا في هذه المرحلة الحساسة"، معتبرين أنها "تتطلب تسخير كل الجهود من أجل حماية المقاومة ودعمها بكل السبل المتاحة في مواجهة المشروع الصهيوني وأدواته في المنطقة".
وتطرق المجتمعون للحديث عن وعد بلفور المشؤوم الذي تصادف ذكراه المئوية اليوم، لافتين إلى أنها "مؤامرة نفذت بمساندة غربية وبتواطؤ من بعض الدول العربية"
وللغاية نفسها زار الوفد الإخوة في حركة حماس والتقى مسؤولها السياسي في منطقة صيدا الحاج أيمن شناعة بحضور عدد من كوادر الحركة مباركا بشهداء الحركة في قطاع غزة وتناول المجتمعون الأوضاع في قطاع غزة ومخيم عين الحلوة.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953714325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة