صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

الجهاد الإسلامي تستقبل القيادة العامة في الرشيدية - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 544 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الأربعاء، وفداً من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة"، برئاسة عضو اللجنة المركزية أبو وائل عصام، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في "حركة الجهاد" بمنطقة صور، محمد عبد العال، وذلك في مكتب الحركة في مخيم الرشيدية.
وقدم وفد "القيادة العامة" التهنئة بمناسبة الانطلاقة الجهادية للحركة واستشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي.  كما قدم التهاني والمباركة بالشهداء الذين ارتقوا باستهداف صهيوني لنفق الحرية والعزة، نفق الكرامة.
واعتبر عصام ان "استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي كان بمثابة شعلة أنارت طريق المجاهدين وأعادت للقضية الفلسطينية مركزيتها"، مشيدا بتضحيات الحركة عبر السنين منذ انطلاقتها إلى اليوم.
بدوره، اعتبر موسى أن "انطلاقة الحركة ومشروعها الذي خطه الدكتور الشقاقي شكل صدمة للكيانالصهيوني، بعدما اهملت قضية فلسطين على مستوى الوطن العربي، وأعادت توجيه بوصلة الجهاد باتجاه المسجد الأقصى المبارك وكل فلسطين".
وأكد موسى أن "ما جرى من استهداف لمجاهدي السرايا والقسام في غزة هو استهداف للقضية الفلسطينية ومحاولة لخلط الأوراق".
وشدد على أن "حركة الجهاد لا تتعامل بمنطق ردة الفعل، ولن تسمح بأن تكون التهدئة من طرف واحد"، مشيراً إلى أن "الحركة ستبقى رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني وتفتيته في المنطقة وستعمل لاستعادة كامل التراب الفلسطيني". 

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء -  الرشيدية 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (277,902,) ]