صيدا سيتي

وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر

حماس والجهاد في لبنان يتقبلون التهاني بشهداء الأنفاق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 653 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حماس والجهاد في لبنان يتقبلون التهاني بشهداء الأنفاق

مع استشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقاً للمقاومة في قطاع غزة، تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي التهاني والتبريكات في مخيمات لبنان، بحضور رسمي وفصائلي وشعبي حاشد.

ففي مخيم عين الحلوة استقبلت الحركتان المهنين باستشهاد شهداء الأنفاق في قاعة مسجد خالد بن الوليد، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل الفلسطينية وحشد من وجهاء وأبناء شعبنا.
نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان جهاد طه، أكد في كلمة خلال حفل الاستقبال "أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي الممنهجة بحق شعبنا ومقاومته لن تمر دون محاسبة، وأن المقاومة ستبقى سبيلنا وجزءاً من عقيدتنا".
أما في إقليم الخروب،  فقد تقبلت حركتا حماس والجهاد الإسلامي التبريكات في قاعة مسجد داوود العلي في الإقليم، بحضور ممثلي الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وحشد من وجهاء وأبناء المنطقة.
كلمة حركة الجهاد الإسلامي ألقاها منسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان شكيب العينا، الذي أشار إلى أن "الاحتلال يحاول إرباك الساحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأمر الذي ينبغي أن يقابل بوحدة وطنية فلسطينية".
وفي مخيمات بيروت قدم ممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وحشد من أبناء الشعب الفلسطيني، التهاني والتبريكات في قاعة مسجد الفرقان في مخيم برج البراجنة.
ألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان أبو العبد مشهور، أكد فيها "أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقاومته لن تثنينا عن درب المقاومة والجهاد والتضحية".
واستقبلت حركتي حماس والجهاد الاسلامي التهاني باستشهاد شهداء الأنفاق في مقر اللجنة الشعبيه في مخيم البداوي بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في الشمال وأحزاب وقوى لبنانية، وقد هنأ المتحدثون في كلماتهم قيادتي الجهاد وحماس والمقاومة الفلسطينية باستشهاد المقاومين الأبطال وهم يقومون بواجبهم، وشددوا على أهمية دور العمل المقاوم في وجه العدو كأقصر الطرق لتحرير فلسطين.
وقد تقبلت حركتا حماس و الجهاد الاسلامي التهاني والتبريكات باستشهاد أبنائهما في مقر حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الجليل بعلبك.
وألقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي إحسان عطايا كلمة أكد فيها "أن الرد على العدوان الغادر سوف يكون قاسياً وموجعاً ولن يتأخر مؤكداً على وحدة الدم بين سرايا القدس وكتائب القسام". أما المسؤول السياسي لحركة حماس عزات منصور فقال "إن استهداف أنفاق المقاومة في هذا الوقت محاولة من العدو الصهيوني لإرباك الساحة الفلسطينية وفرض وقائع جديدة في ظل أجواء المصالحة وإعادة لم الشمل الفلسطيني".
وفي مخيمات صور، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي حفل تبريكات وتهنئة باستشهاد الأقمار التسعة في قاعة المجمع الخيري بمخيم البص جنوبي لبنان، بحضور رسمي وعلمائي وشعبي واسع.
كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤولها السياسي في صور الأخ عبد المجيد العوض الذي هنأ الأمة بارتقاء الشهداء، مؤكداً "أن ذلك لن يزيدنا إلا قوة وإصراراً على مواصلة الطريق". 

@ المصدر/ Walid Kilani


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,277,) ]