صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في بيروت ينظم إعتصام جماهيري بمئوية وعـد بلفور المشؤوم - 8 صور

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 528 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظـم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات بيروت اعتصاماَ جماهيرياَ بمناسبة مئوية وعـد بلفور المشؤوم يوم الاربعاء 1/11/2017 ، امام مقرالاتحاد في مخيم شاتيلا ورفعوا خلاله شعارات من وحي المناسبة ورايات الاتحاد والاعلام الفلسطينية بمشاركة عضوات الاتحاد وحشد من الأطرالنسوية الفصائلية والمنضوين بأجندة مشاريع الاتحاد التنموية وجمع من اهالي المخيم ، وتخلله كلمة باسم الاتحاد قدمتها امينة سر الاتحاد في بيروت "آمال شحاده" عرفت فيها بمدلولات الوعـد المشؤوم وأهداف بريطانيا  ودول الغرب خاصة وانه بريطانيا ومن لف حولها من دول العالم يحُولُونَ  بوجود اسرائيل "الغدة السرطانية" في المنطقة دون وحدة الصف العربي وإنماء شعوبها.

وفي كلمتها طالبت امينة سر الاتحاد في بيروت شحادة "بأسم الشعب الفلسطيني ان تقدم بريطانيا اعتذارها عما سببته من مظالم وعذابات جراء تشرد ابناء الشعب الفلسطيني خارج ارضه ووطنه ، وأكدت على ان الفلسطينين صمدوا وقدموا التضحيات تسمكا بثوابتهم وحقوقهم الوطنية وفي مقدمتها حقهم في العودة عملا بالقرار الدولي رقم 194 ، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الاراضي المحتلة عام 1967 وعاصمتها القدس.

 وطالبت باسم ابناء الشعب الفلسطيني ان تعتذر بريطانيا  للفلسطينين

من جهة وأن تعترف بالحقوق الفلسطينية من جهة ثانية ، وأيضاَ وسواها من الدول لفلسطين بالعضوية الكاملة في الشرعية الأممية ، وختمت بالتأكيد على تمسك الفلسطينين بمنظمة التحريرالممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات ، والالتفاف حول الشرعية الفلسطينية وممثلها السيد الرئيس ابو مازن. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934697992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة