وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العثور على طفلة رضيعة في حقيبة سفر على كورنيش صيدا - 3 صور شبيب والمكاوي أشرفا على حملة إزالة التعديات والمخالفات في المناطق المشتركة بين بلديتي بيروت والغبيري - 12 صورة إفتتاح معرض مشاهد تجريبية لـ Marc Van Cauwenbergh هدية من الله خطة إخلاء لسراي صيدا الحكومي - 6 صور هل تعرف متى اخترعوا الإنترنت؟ إليك الجواب الصادم! + فيديو سعد خلال الجلسة التشريعية للمجلس النيابي: الفشل بتأليف الحكومة يعني أن البلد يعاني من فراغ سياسي لا تعوضه جلسات التشريع - صورتان اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

موسى يستقبل رابطة علماء فلسطين في لبنان: لردع العدو وإفشال مخططاته - 5 صور

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 266 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، الحاج "أبو سامر موسى"، بحضور مسؤول العلاقات في الحركة في صور "محمد عبد العال"، وإمام وخطيب مسجد فلسطين الشيخ "أحمد الحنفي"، مساء الثلاثاء،  في مقر الحركة في مخيم الرشيدية، وفدا من "رابطة علماء فلسطين في لبنان"، ضم: رئيس الرابطة في صور، الشيخ "حسن موسى"، والشيخ "حسن ذياب"، والشيخ "رأفت مرعي"، حيث جرى النقاش حول آخر التطورات في الساحة الفلسطينية عموماً، وأوضاع المخيمات، لا سيما في الجنوب، خصوصًا، مؤكدين على ضرورة تفعيل لجان المساجد ودور الدعاة.
وقدم وفد رابطة العلماء التبريكات بشهادة شهداء نفق الكرامة والعزة أبطال "سرايا القدس" و"عز الدين القسام"، وأعربوا عن تضامنهم مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور "رمضان عبدالله"، رافضين تصنيف المجاهدين بصفة الإرهاب، مؤكدين على دور الأمين العام في المقاومة وتطويرها في فلسطين.
وشكر موسى وفد الرابطة على زيارته، وأشاد بدورهم البناء في نشر القيم والأخلاق والمفاهيم الدينية الوسطية الصحيحة بين أبناء شعبنا.
وشدد موسى على أن الوحدة الوطنية والمقاومة أولوية  بالنسبة لحركة الجهاد التي ستعمل بكافة الإمكانيات المتاحة لتجسيد هذه الوحدة وتطوير أساليب المقاومة وتحقيق قوة ردع حقيقية من أجل إسقاط كافة المشاريع التي تستهدف القضية المركزية.
واكد موسى أن "سرايا القدس" وكافة الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية، لن تتهاون في الدفاع عن أرضها وشعبها، وإننا سنواصل رغم الجراح والشهداء سياستنا حتى بلوغ الهدف الأسمى وهو تحرير كافة التراب الفلسطيني.
وحذر المجتمعون من أهداف الكيان الصهيوني من خلال جريمة استهداف نفق السرايا، عبر محاولة خلط الأوراق والثأثير على المصالحة الفلسطينية، مؤكدين أن أفضل صورة للوحدة كانت من خلال امتزاج الدم الفلسطيني من أبناء السرايا والقسام. 

وأشاد الطرفان بتضحيات فرسان الانفاق الذين يعملون ليلاً نهاراً من أجل الحفاظ على أبناء شعبنا الفلسطيني وردع الكيان الغاصب. 

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء - صور


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862031439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي