صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

حماس والجهاد تستقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق في مخيم عين الحلوة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 852 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل الفلسطينية وحشد من وجهاء وأبناء شعبنا.

ألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، أكد فيها أن جرائم الاحتلال الممنهجة بحق شعبنا ومقاومته لن تمر دون محاسبة، وأن المقاومة ستبقى سبيلنا وجزءاً من عقيدتنا، ودعا الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة إلى المزيد من الوحده والثبات والصمود والالتفاف حول مشروع المقاومة والاستمرار في مواجهة المخططات الصهيونية.

 ومن جهته أكد منسق العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان شكيب العينا في كلمته أن المقاومة هي طريق التحرير، ولا يتم ذلك إلا بالدم والتضحية وأن المقاومة تنتظر الزمان والمكان المناسبان للرد.

وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا ماهر شبايطة كلمة أكد فيها أن هدف العدو من الهجمات هو ضرب الوحدة الوطنية والمصالحة.

ختاماً كانت كلمة قوى التحالف الفلسطينية ألقاها وليد جمعة الذي بارك لأهالي الشهداء، وأرسل رسالة للسلطة الفلسطينية طالب فيها إعادة النظر بضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,277,) ]