صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

حماس والجهاد تستقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق في مخيم عين الحلوة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 833 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل الفلسطينية وحشد من وجهاء وأبناء شعبنا.

ألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، أكد فيها أن جرائم الاحتلال الممنهجة بحق شعبنا ومقاومته لن تمر دون محاسبة، وأن المقاومة ستبقى سبيلنا وجزءاً من عقيدتنا، ودعا الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة إلى المزيد من الوحده والثبات والصمود والالتفاف حول مشروع المقاومة والاستمرار في مواجهة المخططات الصهيونية.

 ومن جهته أكد منسق العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان شكيب العينا في كلمته أن المقاومة هي طريق التحرير، ولا يتم ذلك إلا بالدم والتضحية وأن المقاومة تنتظر الزمان والمكان المناسبان للرد.

وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا ماهر شبايطة كلمة أكد فيها أن هدف العدو من الهجمات هو ضرب الوحدة الوطنية والمصالحة.

ختاماً كانت كلمة قوى التحالف الفلسطينية ألقاها وليد جمعة الذي بارك لأهالي الشهداء، وأرسل رسالة للسلطة الفلسطينية طالب فيها إعادة النظر بضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,277,) ]