وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donna
4B Academy Ballet

حماس والجهاد في إقليم الخروب يتقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 287 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في إقليم الخروب الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد الحاج داوود العلي في إقليم الخروب، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وحشد من وجهاء وأبناء المنطقة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي ألقاها الحاج شكيب العينا منسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان، أشار فيها إلى أن الاحتلال يحاول من خلال اعتدائاته التغطية على أزماته الداخلية وإرباك الساحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأمر الذي ينبغي أن يقابل بوحدة وطنية فلسطينية.

وفي كلمته أكد المسؤول السياسي لحركة حماس في إقليم الخروب خالد دعبس على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة الاحتلال، وأن هؤلاء الشهداء توحدوا في هذه الدنيا فأكرمهم الله بالشهادة سوياً.

وألقى كلمة حزب الله الشيخ محمد علي مشكار مشدداً على أن أشرف الموت هو الشهادة، وهنئ الحركتين على ارتقاء شهدائهم في نفق المقاومة وتحت الأرض، وأن هؤلاء المجاهدين لن يتوقفوا عن مسيرة الجهاد في سبيل الله من أجل تحرير فلسطين، وقال إن كل الفصائل من دون تمييز هدفها تحرير كل فلسطين، وأن هؤلاء يقاتلون من دون ضعف ولا وهن في كل أشكال المقاومة وأن حزب الله يقف إلى جانب الفصائل من أجل تحرير الأرض المقدسة، وأن فلسطين هي قضية الأمة الإسلامية وليس الشعب الفلسطيني فقط.

إلى ذلك قدم أمين سر لجنة المتابعة الفلسطينية اللبنانية أحمد الرواس التعازي والتبريكات لحركتي الجهاد وحماس وشدد في كلمته على ضرورة العمل على نيل الحرية للأسرى في سجون الاحتلال.

كما بارك عضو لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية الدكتور جمال حشمة في كلمته للحركتين وقال إن هؤلاء رجال زمن المقاومة، وأنهم لحقوا من سبقهم من الشهداء الشرفاء. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,277,) ]