صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

حماس والجهاد في إقليم الخروب يتقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 497 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في إقليم الخروب الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد الحاج داوود العلي في إقليم الخروب، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وحشد من وجهاء وأبناء المنطقة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي ألقاها الحاج شكيب العينا منسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان، أشار فيها إلى أن الاحتلال يحاول من خلال اعتدائاته التغطية على أزماته الداخلية وإرباك الساحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأمر الذي ينبغي أن يقابل بوحدة وطنية فلسطينية.

وفي كلمته أكد المسؤول السياسي لحركة حماس في إقليم الخروب خالد دعبس على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة الاحتلال، وأن هؤلاء الشهداء توحدوا في هذه الدنيا فأكرمهم الله بالشهادة سوياً.

وألقى كلمة حزب الله الشيخ محمد علي مشكار مشدداً على أن أشرف الموت هو الشهادة، وهنئ الحركتين على ارتقاء شهدائهم في نفق المقاومة وتحت الأرض، وأن هؤلاء المجاهدين لن يتوقفوا عن مسيرة الجهاد في سبيل الله من أجل تحرير فلسطين، وقال إن كل الفصائل من دون تمييز هدفها تحرير كل فلسطين، وأن هؤلاء يقاتلون من دون ضعف ولا وهن في كل أشكال المقاومة وأن حزب الله يقف إلى جانب الفصائل من أجل تحرير الأرض المقدسة، وأن فلسطين هي قضية الأمة الإسلامية وليس الشعب الفلسطيني فقط.

إلى ذلك قدم أمين سر لجنة المتابعة الفلسطينية اللبنانية أحمد الرواس التعازي والتبريكات لحركتي الجهاد وحماس وشدد في كلمته على ضرورة العمل على نيل الحرية للأسرى في سجون الاحتلال.

كما بارك عضو لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية الدكتور جمال حشمة في كلمته للحركتين وقال إن هؤلاء رجال زمن المقاومة، وأنهم لحقوا من سبقهم من الشهداء الشرفاء. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (866,277,) ]