صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الجهاد وحماس تتقبلان التبريكات بشهداء الأنفاق في البص - 9 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 490 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت حركتي "الجهاد الإسلامي" و"حماس"، اليوم الثلاثاء، بتنظيم حفل تبريكات وتهنئة بالشهداء السبعة الذين ارتقوا في القصف الصهيوني الأخير على نفق للمقاومة في قطاع غزة، وذلك في قاعة المجمع الخيري في مخيم البص جنوبي لبنان، بحضور رسمي وعلمائي وشعبي واسع.
وشدد عضو قيادة الساحة في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، على أن "وحدة الدم الفلسطيني بين القسام والسرايا تأكيدٌ على وحدة الهدف والمصير"، مضيفاً: "أن ما جرى بالأمس يجب أن يكون حافزاً لإنهاء كل الجدل حول سلاح المقاومة".
وقال موسى: "إن حركة الجهاد تدرس كل الخيارات المتاحة في الرد على هذه العملية"، مؤكداً أن "حركة الجهاد لن تتهاون في الدفاع عن أبناء شعبنا وحمايتهم من غطرسة العدو الصهيوني"، معتبراً أن "سياسة الاستمرار بإنشاء الانفاق وتطويرها هي سياسة ثابثة لا مجال للتراجع عنها لأنها إحدى أساليب الردع التي تنتهجها المقاومة والتي أثبتث نجاحها".
بدوره، هنأ المسؤول السياسي لحركة "حماس" في صور، عبد المجيد العوض، الأمة بارتقاء الشهداء، مؤكداً أن "ذلك لن يزيدنا إلا قوة وإصراراً على مواصلة الطريق".
وشدد العوض على أن "الدماء الممزوجة من أبناء القسام والسرايا تؤكد أن اللغة التي يفهمها العدو هي لغة الدم والحراب"، مضيفاً: "أن دم الشهداء هو المظلة التي ينبغي أن يتوحد تحتها الشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية كافة".
وأكد أن "أكبر رد على العدو في هذه الآونة هو الاستمرار قدماً في المصالحة من أجل استعادة الوحدة الوطنية، وصولاً إلى مشروع وطني جامع يحمي الحقوق والثوابت".
كما وألقيت عدة كلمات في هذه المناسبة أهمها (رابطة علماء فلسطين، حزب الله، حركة أمل، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)، أكدت على أن المقاومة هي الطريق الأقرب للتحرير والعودة، داعين إلى ضرورة التوصل إلى وحدة فلسطينية كونها السلاح الأمضى سيفاً في مواجهة العدو. 

@ المصدر/ البص – وكالة القدس للأنباء 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (277,866,) ]