صيدا سيتي

قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة!

وفد من اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية يسلم مدير مستشفى الراعي درع تكريم - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 990 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور عبد أبو صلاح  ومسؤول العلاقات العامة السيد مفيد زيد ورئيس اللجنة الشعبية لمنطقة الهمشري السيد نبيل الرفاعي  والسيد محي الدين أبو الشيخ أمين سر اللجنة الشعبية لمنطقة صيدا  والسيد سمير الشريف عضو اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة  وعضو اللجنة الشعبية السيد أبو رامي الخطيب بزيارة إلى إلى مستشفى الراعي في مدينة صيدا وكان في استقبالهم المدير العام لمستشفى الراعي الدكتور عادل الراعي والمدير الإداري الأستاذ ابراهيم الراعي ومسؤول الموارد البشرية والفندقية الأستاذ ابراهيم عادل الراعي  ، وتم اجراء اجتماع بين الوفد وإدارة المستشفى جرى التباحث فيه  عن سبل التعاون فيما يخفف على المريض الفلسطيني وأبدت إدارة المستشفى ترحيباً بهذا التعاون الذي من شأنه أن يخفف من معاناة المرضى الفلسطينين .

وفي نهاية الإجتماع قدم الوفد درع باسم منظمة التحرير للمدير  العام للمستشفى الدكتور عادل الراعي نظير ما قدمته وتقدمه المستشفى من  مساعدة المريض الفلسطيني . 

@ المصدر/ إدراة مستشفى الراعي – وسيم وني


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '623,764)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (776,,623,764) ]