صيدا سيتي

جريح بحادث سير على الكورنيش البحري في صيدا نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

«المستقبل» - صيدا يضيء «شعلة رفيق الحريري» اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1077 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من مدينته صيدا حيث كانت الولادة الأولى لرفيق بهاء الدين الحريري في الأول من تشرين الثاني 1944 وحيث بعد عقود تلت، كانت الشعلة الأولى لمسيرته الإنسانية والتربوية والوطنية التي عمت بنورها كل الوطن تعليماً للأجيال وسلماً أهلياً وإنماء وبناء لمؤسسات الدولة، إلى قلب العاصمة بيروت عام 2005 حيث كانت الشعلة الثانية التي لا تنطفئ أبداً.. شهيداً لأجل لبنان، وحيث الولادة الثانية لرفيق الحريري النهج والمشروع الذي هو اليوم أكثر حضوراً بتياره وجمهوره «المستقبلي».
في الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد، يضيء تيار المستقبل في المدينة «شعلة رفيق الحريري» تأكيداً لاستمرار نهجه ومسيرته في احتفال تقيمه دائرة صيدا في منسقية الجنوب برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي عند الخامسة مساء اليوم أمام النصب التذكاري للرئيس الشهيد في ساحة العلم عند مدخل بولفار رفيق الحريري البحري، ويتحدث فيه إلى السعودي، منسق عام التيار في الجنوب ناصر حمود ومسؤول شعبة صيدا القديمة علي العيساوي.
منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري قال لـ«المستقبل» إن «إقامة هذا الاحتفال هي للتأكيد أن تيار المستقبل مستمر وأننا لن ندع الإحباط يتسلل إلى صفوفنا ولو أن حالة الإحباط تطال المنطقة بأسرها». أضاف «سنبقى على ثوابتنا وقناعاتنا متمسكين بنهج الرئيس الشهيد مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري، هذا النهج الذي أثبت صوابيته خصوصاً في ظل الظروف التي نعيش».
وبالمناسبة التي تتزامن أيضاً مع مرور 28 سنة على إقرار اتفاق الطائف في تشرين الأول من العام 1989، تقيم منسقية تيار المستقبل في الجنوب ندوة بعنوان «اتفاق الطائف.. ولادة وطن» يتحدث فيها الكاتب الصحافي سركيس نعوم عند السادسة مساء الخميس 2 تشرين الثاني 2017 في مقر المنسقية في عمارة المقاصد – صيدا.                  

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950854249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة