صيدا سيتي

المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

«المستقبل» - صيدا يضيء «شعلة رفيق الحريري» اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 995 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من مدينته صيدا حيث كانت الولادة الأولى لرفيق بهاء الدين الحريري في الأول من تشرين الثاني 1944 وحيث بعد عقود تلت، كانت الشعلة الأولى لمسيرته الإنسانية والتربوية والوطنية التي عمت بنورها كل الوطن تعليماً للأجيال وسلماً أهلياً وإنماء وبناء لمؤسسات الدولة، إلى قلب العاصمة بيروت عام 2005 حيث كانت الشعلة الثانية التي لا تنطفئ أبداً.. شهيداً لأجل لبنان، وحيث الولادة الثانية لرفيق الحريري النهج والمشروع الذي هو اليوم أكثر حضوراً بتياره وجمهوره «المستقبلي».
في الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد، يضيء تيار المستقبل في المدينة «شعلة رفيق الحريري» تأكيداً لاستمرار نهجه ومسيرته في احتفال تقيمه دائرة صيدا في منسقية الجنوب برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي عند الخامسة مساء اليوم أمام النصب التذكاري للرئيس الشهيد في ساحة العلم عند مدخل بولفار رفيق الحريري البحري، ويتحدث فيه إلى السعودي، منسق عام التيار في الجنوب ناصر حمود ومسؤول شعبة صيدا القديمة علي العيساوي.
منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري قال لـ«المستقبل» إن «إقامة هذا الاحتفال هي للتأكيد أن تيار المستقبل مستمر وأننا لن ندع الإحباط يتسلل إلى صفوفنا ولو أن حالة الإحباط تطال المنطقة بأسرها». أضاف «سنبقى على ثوابتنا وقناعاتنا متمسكين بنهج الرئيس الشهيد مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري، هذا النهج الذي أثبت صوابيته خصوصاً في ظل الظروف التي نعيش».
وبالمناسبة التي تتزامن أيضاً مع مرور 28 سنة على إقرار اتفاق الطائف في تشرين الأول من العام 1989، تقيم منسقية تيار المستقبل في الجنوب ندوة بعنوان «اتفاق الطائف.. ولادة وطن» يتحدث فيها الكاتب الصحافي سركيس نعوم عند السادسة مساء الخميس 2 تشرين الثاني 2017 في مقر المنسقية في عمارة المقاصد – صيدا.                  

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936771663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة