صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

«المستقبل» - صيدا يضيء «شعلة رفيق الحريري» اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 895 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
«المستقبل» - صيدا يضيء «شعلة رفيق الحريري» اليوم

من مدينته صيدا حيث كانت الولادة الأولى لرفيق بهاء الدين الحريري في الأول من تشرين الثاني 1944 وحيث بعد عقود تلت، كانت الشعلة الأولى لمسيرته الإنسانية والتربوية والوطنية التي عمت بنورها كل الوطن تعليماً للأجيال وسلماً أهلياً وإنماء وبناء لمؤسسات الدولة، إلى قلب العاصمة بيروت عام 2005 حيث كانت الشعلة الثانية التي لا تنطفئ أبداً.. شهيداً لأجل لبنان، وحيث الولادة الثانية لرفيق الحريري النهج والمشروع الذي هو اليوم أكثر حضوراً بتياره وجمهوره «المستقبلي».
في الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد، يضيء تيار المستقبل في المدينة «شعلة رفيق الحريري» تأكيداً لاستمرار نهجه ومسيرته في احتفال تقيمه دائرة صيدا في منسقية الجنوب برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي عند الخامسة مساء اليوم أمام النصب التذكاري للرئيس الشهيد في ساحة العلم عند مدخل بولفار رفيق الحريري البحري، ويتحدث فيه إلى السعودي، منسق عام التيار في الجنوب ناصر حمود ومسؤول شعبة صيدا القديمة علي العيساوي.
منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري قال لـ«المستقبل» إن «إقامة هذا الاحتفال هي للتأكيد أن تيار المستقبل مستمر وأننا لن ندع الإحباط يتسلل إلى صفوفنا ولو أن حالة الإحباط تطال المنطقة بأسرها». أضاف «سنبقى على ثوابتنا وقناعاتنا متمسكين بنهج الرئيس الشهيد مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري، هذا النهج الذي أثبت صوابيته خصوصاً في ظل الظروف التي نعيش».
وبالمناسبة التي تتزامن أيضاً مع مرور 28 سنة على إقرار اتفاق الطائف في تشرين الأول من العام 1989، تقيم منسقية تيار المستقبل في الجنوب ندوة بعنوان «اتفاق الطائف.. ولادة وطن» يتحدث فيها الكاتب الصحافي سركيس نعوم عند السادسة مساء الخميس 2 تشرين الثاني 2017 في مقر المنسقية في عمارة المقاصد – صيدا.                  

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922675685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة