صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

«عين الحلوة»: جريحان في تبادل لإطلاق نار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على وقع بدء اللجان الأمنية التي شكلت مؤخرا لعملها في فكفكة وحل تعقيدات الملفات الأمنية فيه ولا سيما في موضوع المطلوبين، اطل الحدث الأمني من مخيم عين الحلوة هذه المرة بإطلاق احد عناصر حركة فتح النار مساء امس، باتجاه عدد من عناصر مجموعتي المطلوبين البارزين بلال بدر وبلال عرقوب، ما ادى الى اصابة احدهم بجروح طفيفة وجرح مدني كان موجودا في المكان.
وفي التفاصيل انه اثناء تواجد كل من عبد فضة ويوسف عرقوب (نجل بلال عرقوب) وعمر الناطور وابراهيم شريدي (ابو جمرة) عند مدخل حي الصفصاف (معقل عصبة الأنصار وبعض المجموعات الاسلامية) والمقابل لحي البركسات (معقل حركة فتح) في الشارع الفوقاني للمخيم، تعرضوا لإطلاق نار من جهة البركسات ادى الى إصابة عرقوب بجروح طفيفة في يده. كما افيد عن جرح مدني كان على مقربة من المكان. وأعقب ذلك تبادل لإطلاق النار بين الصفصاف والبركسات استدعى تدخلا سريعا من قبل القوى الاسلامية الفلسطينية التي سارعت للتدخل من اجل تطويق الحادثة وعملت لسحب المسلحين الذين كانوا عند مدخل الصفصاف ومنعهم من الاستمرار باطلاق النار.
وسادت الشارع الفوقاني على اثر ذلك حال من التوتر واقفلت المؤسسات والمحال التجارية ابوابها تحسبا، وشهد المخيم هدوءاً حذرا، فيما نشطت الاتصالات فلسطينياً من اجل منع اية تفاعلات امنية لهذه الحادثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946307971
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة