صيدا سيتي

البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن وجود حالتي كورونا في البلدة إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني

«عين الحلوة»: جريحان في تبادل لإطلاق نار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 900 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على وقع بدء اللجان الأمنية التي شكلت مؤخرا لعملها في فكفكة وحل تعقيدات الملفات الأمنية فيه ولا سيما في موضوع المطلوبين، اطل الحدث الأمني من مخيم عين الحلوة هذه المرة بإطلاق احد عناصر حركة فتح النار مساء امس، باتجاه عدد من عناصر مجموعتي المطلوبين البارزين بلال بدر وبلال عرقوب، ما ادى الى اصابة احدهم بجروح طفيفة وجرح مدني كان موجودا في المكان.
وفي التفاصيل انه اثناء تواجد كل من عبد فضة ويوسف عرقوب (نجل بلال عرقوب) وعمر الناطور وابراهيم شريدي (ابو جمرة) عند مدخل حي الصفصاف (معقل عصبة الأنصار وبعض المجموعات الاسلامية) والمقابل لحي البركسات (معقل حركة فتح) في الشارع الفوقاني للمخيم، تعرضوا لإطلاق نار من جهة البركسات ادى الى إصابة عرقوب بجروح طفيفة في يده. كما افيد عن جرح مدني كان على مقربة من المكان. وأعقب ذلك تبادل لإطلاق النار بين الصفصاف والبركسات استدعى تدخلا سريعا من قبل القوى الاسلامية الفلسطينية التي سارعت للتدخل من اجل تطويق الحادثة وعملت لسحب المسلحين الذين كانوا عند مدخل الصفصاف ومنعهم من الاستمرار باطلاق النار.
وسادت الشارع الفوقاني على اثر ذلك حال من التوتر واقفلت المؤسسات والمحال التجارية ابوابها تحسبا، وشهد المخيم هدوءاً حذرا، فيما نشطت الاتصالات فلسطينياً من اجل منع اية تفاعلات امنية لهذه الحادثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936413039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة