صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

«عين الحلوة»: جريحان في تبادل لإطلاق نار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 837 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على وقع بدء اللجان الأمنية التي شكلت مؤخرا لعملها في فكفكة وحل تعقيدات الملفات الأمنية فيه ولا سيما في موضوع المطلوبين، اطل الحدث الأمني من مخيم عين الحلوة هذه المرة بإطلاق احد عناصر حركة فتح النار مساء امس، باتجاه عدد من عناصر مجموعتي المطلوبين البارزين بلال بدر وبلال عرقوب، ما ادى الى اصابة احدهم بجروح طفيفة وجرح مدني كان موجودا في المكان.
وفي التفاصيل انه اثناء تواجد كل من عبد فضة ويوسف عرقوب (نجل بلال عرقوب) وعمر الناطور وابراهيم شريدي (ابو جمرة) عند مدخل حي الصفصاف (معقل عصبة الأنصار وبعض المجموعات الاسلامية) والمقابل لحي البركسات (معقل حركة فتح) في الشارع الفوقاني للمخيم، تعرضوا لإطلاق نار من جهة البركسات ادى الى إصابة عرقوب بجروح طفيفة في يده. كما افيد عن جرح مدني كان على مقربة من المكان. وأعقب ذلك تبادل لإطلاق النار بين الصفصاف والبركسات استدعى تدخلا سريعا من قبل القوى الاسلامية الفلسطينية التي سارعت للتدخل من اجل تطويق الحادثة وعملت لسحب المسلحين الذين كانوا عند مدخل الصفصاف ومنعهم من الاستمرار باطلاق النار.
وسادت الشارع الفوقاني على اثر ذلك حال من التوتر واقفلت المؤسسات والمحال التجارية ابوابها تحسبا، وشهد المخيم هدوءاً حذرا، فيما نشطت الاتصالات فلسطينياً من اجل منع اية تفاعلات امنية لهذه الحادثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922407745
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة