صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

محاكمة موقوف بالتحضير لتفجير السفارة المصرية في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 772 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قررت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله فتح محاكمة الموقوف عثمان حنيني بعدما كانت ختمت امس محاكمته بجرم انتمائه الى تنظيم مسلح بهدف القيام باعمال ارهابية ومنها التحضير لعملية تفجير السفارة المصرية في بيروت.وحددت المحكمة الخامس من كانون الثاني المقبل جلسة لاعادة المحاكمة.
وكان الموقوف حنيني قد نفى اي علاقة له بعملية التخطيط، حتى انني لم أُسأل عن ذلك خلال التحقيق الاولي معي في وزارة الدفاع»، مضيفا بان المحقق في قوى الامن «ابلغني بانه لا يوجد لديهم اي معلومات عن الموضوع نهائيا».وقال:» لو كان ثمة مخطط بهذا الحجم لكانت القوى الامنية والعسكرية على علم به».
ويقع التحقيق الاولي مع الموقوف في اربع صفحات فقط، وهو بُني على «كتاب معلومات» من مخفر صيدا القديمة التابع لقوى الامن الداخلي، عن ان المدعو محمد عزام الموجود في مخيم عين الحلوة يخطط لتفجير السفارة المصرية في بيروت بواسطة سيارة مفخخة، وذلك وفق ما اشارت المحامية عليا شلحة في دفاعها عن حنيني، مشيرة الى ان هذه المعلومات أُحيلت على مخابرات الجيش من دون التوصل الى اي معلومات اخرى او جديدة، حتى انها لم تسأل موكلها عنها.واعتبرت بانه لا يوجد اي دليل يعزز هذه المعلومات منتهية الى طلب البراءة لموكلها.
 @ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936791131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة