صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

محاكمة موقوف بالتحضير لتفجير السفارة المصرية في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 713 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قررت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله فتح محاكمة الموقوف عثمان حنيني بعدما كانت ختمت امس محاكمته بجرم انتمائه الى تنظيم مسلح بهدف القيام باعمال ارهابية ومنها التحضير لعملية تفجير السفارة المصرية في بيروت.وحددت المحكمة الخامس من كانون الثاني المقبل جلسة لاعادة المحاكمة.
وكان الموقوف حنيني قد نفى اي علاقة له بعملية التخطيط، حتى انني لم أُسأل عن ذلك خلال التحقيق الاولي معي في وزارة الدفاع»، مضيفا بان المحقق في قوى الامن «ابلغني بانه لا يوجد لديهم اي معلومات عن الموضوع نهائيا».وقال:» لو كان ثمة مخطط بهذا الحجم لكانت القوى الامنية والعسكرية على علم به».
ويقع التحقيق الاولي مع الموقوف في اربع صفحات فقط، وهو بُني على «كتاب معلومات» من مخفر صيدا القديمة التابع لقوى الامن الداخلي، عن ان المدعو محمد عزام الموجود في مخيم عين الحلوة يخطط لتفجير السفارة المصرية في بيروت بواسطة سيارة مفخخة، وذلك وفق ما اشارت المحامية عليا شلحة في دفاعها عن حنيني، مشيرة الى ان هذه المعلومات أُحيلت على مخابرات الجيش من دون التوصل الى اي معلومات اخرى او جديدة، حتى انها لم تسأل موكلها عنها.واعتبرت بانه لا يوجد اي دليل يعزز هذه المعلومات منتهية الى طلب البراءة لموكلها.
 @ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922879282
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة