وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

روتانا تحصد 19 لقباً في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 31 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عادت روتانا مرة أخرة لتأكد على مكانتها الرائدة في قطاع السياحة والضيافة في المنطقة، وذلك بعد أن فرضت الشركة هيمنتها على حفل توزيع "جوائز السفر العالمية 2017" محرزةً 19 لقباً مرموقاً، وذلك إلى جانب حصولها على لقب "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط" للسنة الـ 11 على التوالي.

وتم تسليم الجوائز في الحفل السنوي الذي يعرف باسم "جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة"، والذي أقيم في دبي يوم 29 أكتوبر، وذلك بحضور نخبة من قادة القطاع وكبار الشخصيات. وتعد "جوائز السفر العالمية"، وهي الآن في نسختها الـ 24، أبرز برامج الجوائز المرموقة في مجال السفر العالمية، وتقدم تقديراً لقادة في قطاعات السياحة والطيران والفنادق والضيافة في أنحاء العالم.

وإلى جانب الفوز بأربعة جوائز إقليمية رئيسية، بما في ذلك "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط"؛ و"فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط" لفندق أمواج روتانا في دبي؛ و"المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط" لفندق "الشاطئ روتانا" في أبوظبي؛ و"الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط" لأرجان من روتانا في دبي، فقد حصدت الشركة 15 لقباً في فئتي البلدان والمدن ضمن جوائز هذا العام.

وتأتي هذه الجوائز بالتزامن مع إكمال علامة روتانا لـ 25 عاماً مكللة بالنجاح، لتصبح بذلك الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، مع 55 فندقاً في 21 مدينةً و13 دولةً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وفي هذه المناسبة قال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: "نشعر بسعادة كبيرة لتلقي هذه الجوائز المرموقة، والتي تعد برهاناً على جهودنا الدؤوبة في سبيل تحقيق التميز في الخدمة وما نقدمه من عروض. إن النجاح الاستثنائي الذي حققته روتانا في ’جوائز السفر العالمية‘ هو نجاح لفرق العمل التي تعمل بكل جد وتفاني، والتي قادت مساهماتهم إلى جعل علامة روتانا مرادفاً لمستويات الضيافة والرعاية الاستثنائية. ونود أن نتوجه بالشكر لضيوفنا الكرام من جميع أنحاء المنطقة وخارجها لاختيارهم لنا كشركاء لهم عندما يتعلق الأمر بالضيافة وثقتهم الغالية بنا للتكفل بجميع احتياجات سفرهم. وبالإضافة إلى جعل احتفالاتنا بالذكرى السنوية الـ 25 أكثر تميزاً، فإن هذه الجوائز هي بمثابة حافز قوي لنا لمواصلة الوفاء بوعدنا ’ويبقى وعدنا لكم، معنا، للوقت معنى‘ لجميع ضيوفنا وموظفينا وشركائنا، الذين يشكلون الدعائم الأساسية لنمونا المستمر وازدهارنا".

وتضم القائمة الكاملة للجوائز التي حصدتها روتانا في "جوائز السفر العالمي 2017"، جائزة "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط" لمجموعة روتانا؛ و"فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط" لفندق أمواج روتانا في دبي؛ و"المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط" لفندق "شاطئ روتانا" في أبوظبي؛ و"الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط" لشقق أرجان من روتانا في دبي؛ وجائزة "الفندق الرائد في البحرين" لفندق آرت روتانا، جزيرة أمواج، المنامة؛ وجائزة "الفندق الرائد في العراق" لفندق أربيل روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للمؤتمرات في الأردن" لفندق عمّان روتانا؛ وجائزة "الشقق الفندقية الرائدة في الأردن 2017" لفندق البوليفارد أرجان من روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للأعمال في لبنان" لفندق جفينور روتانا في بيروت؛ وجائزة "المنتجع الرائد في سلطنة عمان" لمنتجع صلالة روتانا؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في قطر 2017" لفندق سيتي سنتر روتانا الدوحة؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في المملكة العربية السعودية 2017" لفندق روش ريحان من روتانا؛ وجائزة "الفندق الجديد الرائد في المملكة العربية السعودية 2017" لفندق سنترو شاهين من روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للأعمال في الإمارات" لفندق بارك روتانا أبوظبي؛ وجائزة "المنتجع العائلي الرائد في الإمارات 2017" لمنتجع الكوف روتانا؛ وجائزة "الشقق الفندقية الرائدة في أبوظبي 2017" لبارك أرجان من روتانا؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في العين 2017" لفندق العين روتانا؛ وجائزة "الفندق الفاخر الرائد في دبي 2017" لفندق ميديا روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد في مكة 2017" لفندق المروة ريحان من روتانا.

يذكر أن روتانا قد حصلت إلى الآن على أكثر من 350 جائزة إقليمية ودولية، وذلك تقديراً لالتزامها الراسخ بالارتقاء بمعايير قطاع الفنادق من خلال تطوير خدماتها وتعزيزها بشكل مستمر.

واستنادا إلى 25 عاماً من نجاح عملياتها في المنطقة، فإن روتانا تتطلع إلى مرحلتها المقبلة من النمو والتوسع مع مجموعة من المشاريع التطويرية القادمة، والتي تشمل 49 فندقاً في 26 وجهةً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. ومن المقرر أن تقوم الشركة بافتتاح 15 من هذه الفنادق قبل نهاية عام 2018، مما سيزيد من محفظتها الحالية بأكثر من 3800 غرفة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861226264
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي